لاعب عجوز يقترب من ريال مدريد.. وعقبة وحيدة تهدد الصفقة
لاعبو ريال مدريد

قالت مصادر صحفية إسبانية، صباح اليوم الخميس، أن هناك نجم غير متوقع يقترب من الانتقال لريال مدريد الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، إلا أن هناك عقبة وحيدة تُحيل دون إتمام الصفقة.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في التعاقد مع الأوروجوياني إيدنسون كافاني، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سوف يغادر الفريق بنهاية الموسم، بعد انتهاء تعاقده،وعدم وجود رغبة في تجديد تعاقده مع البي إس جي، وبذلك سيكون مجانًا.

وذكرت صحيفة “دون بالون الإسبانية” أن كافاني هو الآخر يأمل في الانتقال للميرنجي، بعدما طلب من وكلائه التوسط عند فلورنتينو بيريز وعرض خدمات اللاعب عليه.

وأضافت الصحيفة أن المشكلة والعقبة التي قد تحول دون إتمام الصفقة هي راتب كافاني المبالغ فيه، والذي يصل إلى 12 مليون يورو، حيث أن بيريز أخبر زيدان أنه لا توجد مشكلة لديه في جلب كافاني، ولكن إذا أراد القدوم للريال، عليه تخفيض راتبه إلى النصف، أي لا يزيد عن 6 ملايين يورو سنويًا.

ومن الجدير بالذكر أن كافاني يحظى باهتمام كبير من جانب نادي بنفيكا البرتغالي، ولكن عائق راتبه الكبير يعيق اتختذ الفريق البرتغالي خطوات رسمية للأمام.

error: Content is protected !!