صدمة مدوية.. زيدان يرد على عرض يوفنتوس

فجرت وسائل الإعلام الإسبانية مفاجآة مدوية،صباح اليوم الإثنين، بشأن موقف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، من عرض يوفنتوس الإيطالي المقدم له.

وذكر موقع “ديفنسا سنترال الإسباني” أنه بعد خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي الإنجليزي، قام يوفنتوس بإرسال عرضًا مغريًا لزيدان عن طريق وسطاء، لتعيينه مديرًا فنياً للبيانكونيري، والذي بلغ 15 مليون يورو في الموسم الواحد، ويفوق مايحصل عليه في الميرنجي حاليًا بواقع 12 مليون يورو.

وأضاف الموقع أن زيدان قابل عرض يوفنتوس المغري بالرفض، حيث قال “لا” مشيرًا إلى رغبته في البقاء في الميرنجي واستكمال مهمته، ليقوم اليوفي بتعيين أندريا بيرلو مباشرة خلفًا لماوريسيو ساري، الذي تمت إقالته، بعدما يأس مسؤولو يوفنتوس من التعاقد مع زيدان.

ومن الجدير بالذكر أن السيدة العجوز كان قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، من دور الستة عشر، على يد ليون الفرنسي على الرغم من انتهاء مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، ولكن تأهل ليون بأفضلية إحراز هدف خارج ملعبه، ليقوم اليوفي بإقالة ساري من منصب المدير الفني، لتراجع النتائج بشكل كبير، وتعيين بيرلو.

error: Content is protected !!