نشرة أخبار ريال مدريد| زيدان يتلقى صدمة قوية.. الريال يهدي برشلونة الصفقة المنتظرة.. تأجيل المذبحة الكبري

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم السبت الموافق 13-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

زيدان يتلقى خبراً صادماً من مدريد
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم السبت وفاة فريد زيدان شقيق المدير الفني زين الدين زيدان في العاصمة مدريد بعد صراع مع مرض السرطان بالفترة الماضية.

وكان زيدان قد ترك معسكر الفريق الملكي منذ 24 ساعة في مونتريال لأسباب شخصية ليعود إلى إسبانيا دون الكشف عن أي تفاصيل ولكن سرعان ما أعلن ريال مدريد خبر وفاة شقيقه اليوم السبت.

كان تدهور فريد ، حتى النتيجة القاتلة ، سبب الرحيل المفاجئ لزين الدين زيدان معسكر الفريق في كندا ، إلى جانب فيرونيك ، زوجته.

ومنذ مغادرة زيدان لمعسكر الفريق الملكي ، قاد مساعديه تدريبات التدريبات وهم ديفيد بيتوني وحميدو مسايدي ، تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية غريغوري دوبون.

اقرأ أيضاً.. بيريز يحدد صفقة ريال مدريد القادمة “التفاصيل من هنا”

وافد ريال مدريد الجديد يوجه رسالة للجماهير
حرص فيرلاند ميندي الظهير الأيسر الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني على توجيه رسالة إلى جماهير الفريق الملكي من مونتريال إمباكت في كندا.

وواصل نادي ريال مدريد حصته التدريبية في مونتريال تحت قيادة المدرب الثاني ديفيد بيتوني اليد اليمنى لزيدان الذي قاد المران بعد ترك المدرب الفرنسي معسكر الفريق لعودته العاجلة إلى مدريد لأسباب شخصية وعائلية.

وأكد فيرلاند ميندي في فيديو نشره موقع النادي الرسمي على تويتر: الأيام الأولى في مونتريال تسير على ما يرام نحن نعمل بجد وكل شيء يسير بشكل رائع.

وتعاقد ريال مدريد الإسباني هذا الصيف مع الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي قادمًا من ليون بعقد يمتد لستة أعوام حتى 30 يونيو عام 2025 ، مقابل رسوم نقل قدرها 48 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون يورو كمتغيرات.

اقرأ أيضاً.. ريال مدريد يهدي برشلونة الصفقة الكبري على طبق من ذهب “التفاصيل من هنا”

نجم ريال مدريد يحسم مستقبله مع الفريق
كشفت تقارير صحفية اسبانية أن نجم نادي ريال مدريد قرر حسم مستقبله مع الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتمسك النجم الأسباني ناتشو مدافع فريق ريال مدريد بفكرة البقائ مع الفريق الملكي.

وقالت صحيفة ماركا إن ناتشو سيبقى مع ريال مدريد هذا الصيف لأن المدافع قد نظر في خياراته ويعتقد أن سانتياجو بيرنابيو هو الأفضل كما انه سعيد بالبقاء.

واضافت الصحيفة أن زين الدين زيدان يعرف أنه يستطيع الاعتماد عليه لذلك سيتمسك بعدم رحيل مدافعه الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري حيث انناتشو فريد من نوعه في ريال مدريد لأنه لا يعرف معنى ارتداء قميص نادي آخر وفي الأشهر الأخيرة جدد اللاعب عقده مع النادي الملكي حتى عام 2022.

اقرأ أيضاً.. برشلونة يبعث رسالة لزيدان بعد الخبر الصادم “التفاصيل من هنا”

تأجيل المذبحة في ريال مدريد بسبب زيدان
كان من المنتظر أن يعقد رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز جلسة هامة ومرتقبة مع الفرنسي زين الدين زيدان، في كندا يوم غد الاحد لحسم لملف اللاعبين الراحلين عن الفريق.

وغادر زيدان معسكر ريال مدريد بالأمس إلى أوروبا لأسباب شخصية وفقط بيتوني ولاعب واحد هم من عرفوا الحقيقه لأن التقدير هو القاعدة التاريخية لريال مدريد ولم تكن هناك تفسيرات أكثر من اللازم عن اسباب مغادرة زيزو.

وتسببت مغادرة زيدان في إرباك حسابات بيريز حيث كان من المقرر أن يسافر بيريز إلى كندا غدًا والتحدث إلى زيدان في مونتريال طوال الأسبوع لإنهاء عمليات البيع التي أمامها 3 أسابيع للإنتهاء منها لكن على اي حال فالمفاوضات مستمره لكن الاجتماع سيتأجل.

وكان زيدان قد كشف لإدارة الريال إنه لا يعتمد على جيمس وبيل وماريانو وبورخا مايورال وداني سيبايوس ولوكاس سيلفا، وأيضا لا يمانع زيدان في رحيل إيسكو وكيلور نافاس ولوكاس فاسكيز وناتشو حيث يعتمد كلًا من لونين وفاييخو على قرار كيلور وناتشو في الخروج او لا وبذلك يكون هناك 11 لاعبًا في النادي لا يزالون لا يعرفون مستقبلهم.

error: Content is protected !!