مودريتش يُعيق عودة “الموهوب” إلى ريال مدريد

أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، صباح اليوم الثلاثاء، أن الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، يعيق عودة الموهوب إلى ريال مدريد.

وذكرت “الماركا” أن مودريتش يُعيق عودة مارتن أوديجارد، لطالما كان لدى أوديجارد وبيئته شيءٌ واضح، أن عودته إلى مدريد يجب أن تكون مضمونة أكثر من اللازم وأن يكون لاعبًا أساسيًا،هو لا يريد قطع الاستمرارية التي حصل عليها في سان سباستيان مع ريال سوسيداد.

‏وأضافت الصحيفة أن النرويجي يدرك أنه إذا كان مودريتش على ما يرام فلا يمكن المساس به نفس الشيء لكروس وكاسيميرو، موقف ومستوى الكرواتي هو من سيحدد عودة أوديجارد إلى البيت الأبيض، وخيار البقاء في سوسيداد هذا الموسم يقنع بشكل متزايد جميع الأطراف، مدريد هادئ لأن مودريتش أوضح أنه لا توجد أي حجج للشك فيه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ‏أوديجارد يدرك أن موسمًا إضافيًا معار لفريق بإمكانه اللعب في أوروبا (الدوري الأوروبي) لن يفعل شيئًا سوى أن يجعله أفضل وأن يكون أكثر استعدادًا لهدفه العظيم والذي يتمثل في أن يكون مهمًا في مدريد.

ومن الجدير بالذكر أن إعارة أوديجارد مع ريال سوسيداد انتهت بنهاية هذا الموسم، وسوف يعود للميرنجي، إلا أن هناك محادثات حول خروجه إعارة مرة أخرى في الدوري الإسباني ، ليكسب خبرات أكثر،ثم يعود للريال.

error: Content is protected !!