أرقام خيالية.. الكشف عن خبايا عقد ليفاندوفسكي مع ريال مدريد

أوضحت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الإثنين، العقد الذي كان سيجعل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني الحالي، لاعباً لريال مدريد، لكنه لم يوقعه.

وكشفت صحيفة “ماركا الإسبانية” نقلاً عن الصحيفة البولندية “أونيه سبورت” عن صور للعقد وبعض التفاصيل كالمرتب، ومكافآة التوقيع، والتاريخ الذي سيحصل فيه على كل راتب سنوي بصفته لاعباً في ريال مدريد، حتى المحظورات من الرياضات الخطرة على اللاعب.

‏وأضافت الصحيفة أن العقد المؤرخ كان في ديسمبر 2013، كُتبت فيه أصغر التفاصيل، وفي الوقت الذي كان متبقي في عقد اللاعب أكثر من 6 أشهر مع دورتموند، كان لديه اتفاق شفهي مع بايرن وهو ما تحقق في نهاية المطاف، لكن دخول ربال مدريد المشهد غيّر نظرة اللاعب.

‏وأشارت “الماركا” إلى أن روبرت ليفاندوفيسكي كان سيصل مجاناً، مع مكافأة بقيمة 10،957،650 يورو في 10 فبراير 2015،ويتسلم راتبه على مرتين كالبقية (10 فبراير  و 10 يوليو)، بإجمالي 8،609،590 يورو للموسم، وعقد حتى 30 يونيو 2020.

وكانا خوسيه آنخيل سانشيز ومانويل ريدوندو على رأس الإتفاقية إدارياً، واقترح ريال مدريد بنوداً مثل حظر القيام بأنشطة محفوفة بالمخاطر: ركوب دراجة نارية، القوارب السريعه، التزلج، المظلات وأي نوع من التسلق، ‏
ولكن ليفاندوفسكي مع عدم ضمان مركزه والشعور المرفوض لديه كلاعب بديل لبنزيما،قرر الذهاب لبايرن والحصول على الرقم 9، ربما أراد الإحساس بالأهمية.

error: Content is protected !!