نشرة أخبار ريال مدريد| زيدان يفاجئ الملكي.. وطلب للصفقة الكبرى.. ومفاجآت بيريز في الميركاتو

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة الموافق 12-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

ريال مدريد يطالب مبابي بهذا الأمر لضمه في الصيف المقبل

قرر مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني، وضع شرطًا ناريًا على النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى مسئولو ريال مدريد منذ وقت طويل اهتمامه بضم الفرنسي كيليان مبابي، ولكن في ظل الصفقات العديدة التي ابرمها الريال ووجود رفض من باريس للتفريط في اللاعب سيؤجل الريال ضم اللاعب للصيف القادم.

وذكر موقع le10sport الفرنسي ، أن ريال مدريد فرض شرطًا مهمًا على مبابي حتى يتمكن الميرينجي من التعاقد معه في صيف عام 2020، حيث اشترط ريال مدريد على مبابي عدم تمديد عقده مع باريس سان جيرمان ، حيث يرتبط المهاجم الشاب بعقد مع البي أس جي حتى يونيو 2022 ، حتى يمارس الريال ضغطا قويا على الفريق الباريسي في الموسم المقبل.

زيدان يغادر مقر ريال مدريد ويعود لإسبانيا بشكل مفاجئ
غادر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مقر التدريبات في مدينة مونتريال الكندية للعودة لإسبانيا بشكل مفاجئ دون الكشف عن التفاصيل.

ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، أن زيدان غادر مقر ريال مدريد وعاد إلى إسبانيا لأسباب شخصية وسوف يتغيب عن جلسات التدريب ليقود مران الفريق الملكي المدرب الثاني ديفيد بيتوني.

واكدت الصحيفة على أن رحيل زيدان المفاجئ من كندا سيمنعه من الاجتماع مع بيريز وخوسيه انخيل سانشيز في كندا يوم الاحد لحسم ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق.

واشارت مصادر داخل ريال مدريد، إلى أن زيدان سيعود بشكلٍ سريع وسيكون متواجد قبل أول مُباراة تحضيرية للفريق ضد بايرن ميونيخ.

رسميا.. الكشف عن مواعيد مباريات ريال مدريد في الليجا
أعلنت رابطة الليجا لكرة القدم المواعيد الرسمية لأول ثلاثة مباريات لفريق ريال مدريد خلال الموسم الجديد 2019-2020.

واكدت رابطة الدوري الإسباني على أن ريال مدريد سيواجه فريق سيلتا فيجو يوم 17 أغسطس الساعة الخامسة بتوقيت إسبانيا على ملعب بالايدوس.

ثم بعد ذلك يستضيف ريال مدريد نظيره فريق بلد الوليد يوم 24 من الشهر نفسه على ملعب البرنابيو وسط جماهيره في الساعة السابعة مساءا بتوقيت إسبانيا

أما المباراة الثالثة ستكون أمام فريق فياريال يوم 1 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت إسبانيا.

ماركا: زيدان يمنح نجم ريال مدريد فرصة نهائية للتواجد في ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان قرر منح ماركو أسينسيو فرصة أخيرة ونهائية للظهور بشكل جيد مع ريال مدريد في الموسم الجديد”.

وذكرت صحيفة ماركا في تقرير لها اليوم الجمعة: “قبل ثلاث سنوات اكتشف ريال مدريد في مونتريال لاعباً يمكنه أن يبني عليه مستقبله ، كان ماركو أسينسيو قد قدم موسمًا ممتازًا في إسبانيول لدرجة أن فيسنتي دل بوسكي تردد حتى اللحظة الأخيرة في وضعه على قائمة 23 لاعب الذين سوف يشاركون في يورو 2016 “.

وتابعت: “في 17 يوليو سافر ماركو مع بعثة الفريق المتجهة نحو كندا ، لقد كان من ضمن ال 25 لاعب الذين سيتم العمل معهم ، أُعجب زيدان بصاحب القدم اليسرى ، إفتتح الإسباني سجل أهدافه مع النادي ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي ، مما جعل لوبيتيغي يضعه في قائمته الأولية للمنتخب”.

وأضافت: ” لقد مرت ثلاث سنوات ويبدو بأن هناك إختلاف بين أسينسيو في ذلك الوقت واليوم ، سحابة من الشكوك تلاحق اللاعب ، مرة أخرى ستكون مونتريال هي البداية ، في نفس المكان الذي اقتنع زيدان باللاعب يجب عليه أن يظهر بأن المدرب لا يزال يؤمن به”.

واختتمت الصحيفة: “هذا الموسم سوف يكون بمثابة الإختبار النهائي لللاعب ، مع بداية التحضيرات التي بدأت في مونتريال ماركو أسينسيو البالغ من العمر 23 عامًا على الطريق لإظهار أنه لا يزال صلبا ويمكنه تقديم الإضافة لمدريد أو أن وقته قد نفد”.

مذبحة في ريال مدريد.. اجتماع حاسم بين بيريز وزيدان
يعقد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد جلسة خاصة مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق لحسم بعد الأمور بشأن الانتقالات الصيفية.

واكدت صحيفة الماركا الإسبانية على أن رئيس نادي ريال مدريد سوف يسافر رفقة المدير العام خوسيه انخيل سانشيز يوم الاحد المقبل إلى مدينة مونتريال الكندية لمرافقة بعثة الفريق والاجتماع مع زيدان.

واشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع بين زيدان وبيريز يشير إلى مذبحة مرتقبة لأنه سيتم تحديد قائمة الراحلين عن الملكي في الصيف الجاري حيث يرغب بيريز في تسريع عملية بيع اللاعبين في أقرب وقت لتمويل الصفقة القادمة الممثلة في بوجبا أو إيركسن.

واضافت الصحيفة، أن البطولة الدولية الودية التي ستقام في الولايات المتحدة قد تكون فرصة جيدة لمتابعة بعض نجوم ريال مدريد خاصة من جانب أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني واللذان رصدا من قبل التعاقد مع اللاعبين من الملكي، فاسم أرسنال ارتبط بالتعاقد مع لوكاس فاسكيز فيما ارتبط اسم بايرن ميونيخ بالتعاقد مع جاريث بيل.

error: Content is protected !!