تفاصيل مثيرة.. يوفنتوس وراء انقلاب آرثر ميلو على برشلونة

وجه البرازيلي آرثر ميلو، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، ضربة قوية للنادي، برفضه العودة من جديد لصفوف الفريق، ومطالبته بفسخ تعاقده.

وأبلغ آرثر برشلونة أنه سوف يستمر في البرازيل ولن يستكمل مشواره مع النادي الكاتالوني، حيث لايريد اللعب مرة أخرى في البارسا، قبل الانتقال ليوفنتوس الإيطالي، خلال الصيف المقبل.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن السر وراء انقلاب وتمرد آرثر المفاجئ على برشلونة، يعود إلى توصيات من يوفنتوس، حيث أن آرثر اتفق مع السيدة العجوز على محاولة عدم اللعب مع برشلونة، أو المشاركة بأقل قدر من الدقائق، وذلك خوفًا من تعرضه لإصابة.

وأضافت الصحيفة أنه بالفعل نفَّذ آرثر اتفاقه مع يوفنتوس، فمنذ إعلان انضمامه لليوفي بشكل رسمي، غاب عن مبارتين بالدوري الإسباني، ثم لعب ضد سيلتا فيجو، مظهرًا الرغبة في عدم اللعب.

وعلى الجانب الآخر تؤكد بيئة آرثر أن انقلاب اللاعب على برشلونة بسبب عدم رغبة المدير الفني للفريق الكتالوني، كيكي سيتين في بقاء آرثر أو مشاركته مع الفريق.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني قد عاد للتدريبات صباح اليوم بعد فترة الراحة، وشهدت التدريبات غياب آرثر، وهو ماقد يدفع برشلونة لتقديم شكوى ضده.

error: Content is protected !!