ماركا: زيدان يمنح نجم ريال مدريد فرصة نهائية للتواجد في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان قرر منح ماركو أسينسيو فرصة أخيرة ونهائية للظهور بشكل جيد مع ريال مدريد في الموسم الجديد”.

وذكرت صحيفة ماركا في تقرير لها اليوم الجمعة: “قبل ثلاث سنوات اكتشف ريال مدريد في مونتريال لاعباً يمكنه أن يبني عليه مستقبله ، كان ماركو أسينسيو قد قدم موسمًا ممتازًا في إسبانيول لدرجة أن فيسنتي دل بوسكي تردد حتى اللحظة الأخيرة في وضعه على قائمة 23 لاعب الذين سوف يشاركون في يورو 2016 “.

اقرأ أيضا.. بيل يصدم ريال مدريد

وتابعت: “في 17 يوليو سافر ماركو مع بعثة الفريق المتجهة نحو كندا ، لقد كان من ضمن ال 25 لاعب الذين سيتم العمل معهم ، أُعجب زيدان بصاحب القدم اليسرى ، إفتتح الإسباني سجل أهدافه مع النادي ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي ، مما جعل لوبيتيغي يضعه في قائمته الأولية للمنتخب”.

وأضافت: ” لقد مرت ثلاث سنوات ويبدو بأن هناك إختلاف بين أسينسيو في ذلك الوقت واليوم ، سحابة من الشكوك تلاحق اللاعب ، مرة أخرى ستكون مونتريال هي البداية ، في نفس المكان الذي اقتنع زيدان باللاعب يجب عليه أن يظهر بأن المدرب لا يزال يؤمن به”.

واختتمت الصحيفة: “هذا الموسم سوف يكون بمثابة الإختبار النهائي لللاعب ، مع بداية التحضيرات التي بدأت في مونتريال ماركو أسينسيو البالغ من العمر 23 عامًا على الطريق لإظهار أنه لا يزال صلبا ويمكنه تقديم الإضافة لمدريد أو أن وقته قد نفد”.

error: Content is protected !!