نشرة أخبار برشلونة| جوارديولا يهدي البرسا صفقة مميزة.. ناصر الخليفي يكشف “مؤامرة” برشلونة.. وأول طلب من جريزمان

نشرة أخبار برشلونة اليوم الخميس الموافق 11-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

 

أول تعليق من تشافي بشأن عودة نيمار

علق تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، على إمكانية عودة البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى البارسا هذا الصيف.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم الخميس: “إنه لأمر مذهل أن يتم التعاقد مع نيمار، هذا الأمر يبدو صعبا لأنه لم تصل الأمور إلى الرسمية، لكني أعتقد أن هذا الأمر سيكون مذهلا بالنسبة للجميع”.

وعن أمنيته في المستقبل، قال نجم المنتخب الإسباني السابق: “قلتها مرارا هدفي هو تدريب نادي برشلونة في المستقبل”.

ومن المقرر أن يقود تشافي نادي السد القطري على رأس القيادة الفنية للمرة الأولى بعدما كان لاعبا له خلال الموسم الماضي.

اقرأ أيضاً.. سيناريو مجنون من نيمار للعودة إلى برشلونة “التفاصيل من هنا”

هل يضم برشلونة زميل ميسي.. وكيله يرد

أكدت تقارير صحفية أرجنتينية على أن نادي برشلونة يراقب عن كثب التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال الصيف الجاري.

ذكرت صحيفة أوليه الأرجنتينية، أن شائعات اهتمام برشلونة بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز حقيقة وليست شائعات كما يدعي البعض وذلك وفقاً لمصادر مقربة من اللاعب.

وقال وكيل لاوتارو مارتينيز في تصريحاته اليوم: نعلم بان هناك إستطلاع مُهم واهتمام قوي بشأن لاوتارو من نادي برشلونة ولكن لم يتصل بنا أحد من النادي الكتالوني.

وزعمت تقارير صحفية إسبانية سابقة أن برشلونة يرغب في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز بعدما طرح اسمه من جانب مواطنه ليونيل ميسي على إدارة النادي.

اقرأ أيضاً.. جوارديولا يهدي برشلونة صفقة من العيار الثقيل “التفاصيل من هنا”

برشلونة يكسر عقد جريزمان غدا

أكدت تقارير صحفية إسبانية على أن نادي برشلونة قرر كسر الشرط الجزائي في عقد جريزمان يوم غد الجمعة للتعاقد معه من أتلتيكو مدريد خلال الصيف الجاري.

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن قضية كسر الشرط الجزائي في عقد جريزمان ستؤجل ليوم غد الجمعة وسيتم تقديم اللاعب بدون حضور جماهيري.

وكتبت الصحيفة في تقريرها: لن يتم حل قضية جريزمان اليوم الخميس وسوف تتأجل العملية الى يوم غداً الجمعة سيتم تقديم غريزمان بدون حضور جماهيري

واضافت: يتواجد غداً محامي جريزمان في مقر الليغا ولا وجود لممثلي البرسا سيقوم بدفع قيمة كسر العقد البالغة 120 مليون بعد الانتهاء والتاكد من اتمام العملية ثم سيعلن البرسا وصول بطل العالم

اقرأ أيضاً.. ناصر الخليفي يكشف “مؤامرة” برشلونة لخطف نيمار “التفاصيل من هنا”

برشلونة يقرر الانسحاب من صفقة مميزة

أكدت تقاريرصحفية اسبانية أن إدارة نادي برشلونة قررت الانسحاب من سباق التعاقد مع صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة استبعد ضم البرازيلي فيليبي لويس الظهير الأيسر السابق لفريق أتلتيكو مدريد.

واضافت الصحيفة أن برشلونة أبلغ الظهير لويس بأنه خارج حسابات النادي الكتالوني في الوقت الحالي.

وانتهى عقد لويس مع أتلتيكو مدريد ورفض حسم مستقبله حتى نهاية مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا التي توج بلقبها على حساب بيرو.

ويرغب نادي برشلونة في ضم لاعب في مركز الظهير الايسر ليكون بديلا لجوردي البا.

اقرأ أيضاً.. أول طلب من جريزمان لبرشلونة بعد اقترابه من الكامب نو “التفاصيل من هنا”

نجم برشلونة يفاجئ ريال مدريد بتصريح ناري

فاجأ نجم فريق برشلونة الهولندي فرينكي دي يونج نادي ريال مدريد بتصريح من العيار الثقيل.

وحدد دي يونج أفضل ثلاث لحظات بالنسبة له في تاريخ برشلونة حيث قال لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2011 ، وكذلك الفوز 5-0 أمام ريال مدريد في الكامب نو.

تابع اللاعب الهولندي: أعتقد أن في هذا الموسم لعب برشلونة أفضل كرة قدم رأيتها على الإطلاق.

وأضاف دي يونج: في 30 ديسمبر 2015 ، كنت أحد مشجعي برشلونة أمام ريال بيتيس في الكامب نو ، لم أكن أتخيل ذلك ، كنت أعتقد بعد ذلك أنه سيكون من الصعب للغاية أن أصل إلى هنا ، لكن الآن أنا هنا وعلي أن أظهر للناس أنني أستحق ذلك.

error: Content is protected !!