مفاجأة غير متوقعة.. برشلونة يخطط لضم “خائن” ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء، عن مفاجأة حول رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع أحد نجوم ريال مدريد السابق وذلك لتدعيم خط وسط البلوجرانا بالموسم المقبل.

وأشار موقع “أوك دياريو” الإسباني أن نادي برشلونة يفكر في ضم أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان وصديق ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر الموقع الإسباني أن مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي لن يرفضوا رحيل دي ماريا الذي يمتد عقده حتى يونيو 2021 ولذلك يمكن أن تكون العملية سهلة بالرغم من توتر العلاقة بين النادي الباريسي وبرشلونة بسبب صفقة نيمار.

وجاءت فكرة ضم أنخيل دي ماريا نظراً لصعوبة التفاوض مع نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان هذا الموسم وبالتالي إدارة برشلونة تتجه لضم النجم الأرجنتيني لإرضاء مواطنه ليونيل ميسي.

وكان دي ماريا قد انتقل لصفوف ريال مدريد في صيف 2010 حيثُ وقع عقداً يمتد لـ6 سنوات إلا أنه قرر الرحيل في 2014 إلى مانشستر يونايتد في تجربة غير ناجحة وبعدها بموسم واحد التحق بصفوف باريس.

وقالت زوجة دي ماريا في تصريحات صحفية سابقة، أن دي ماريا قد وصل إليه عرضاً مغرياً من مانشستر يونايتد إلا أنها رفضت فكرة الرحيل عن ريال مدريد وحذرته من تلك الخطوة لكنه قرر الذهاب إلى “أولد ترافورد”.

وأوضخت زوجته: “العرض كان ضخماً من الناحية المادية، والإسبان خرجوا ووصفونا بالمرتزقة، ونعم كنا كذلك بالفعل”.

error: Content is protected !!