بديل كارفاخال.. قرار مفاجئ من زيدان في ريال مدريد

قالت تقارير إسبانية اليوم، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، اتخذ قراراً مفاجئاً، بشأن تدعيم صفوف الفريق في مركز الظهير الأيمن.

ويتواجد الإسباني داني كارفاخال، نجم الفريق، بمفرده في هذا المركز، بعد أن سمحت الإدارة برحيل المغربي أشرف حكيمي لنادي إنتر ميلان، عقب عودته من الإعارة من بوروسيا دورتموند.

ووفقاً لما ورد عن شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، فإن زيدان استقر على المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، ليصبح بديلاً لكارفاخال.

وأضافت الشبكة، أن الخيار البديل أمام زيدان، هو الإبقاء على خدمات المدافع الإسباني ألفارو أودريوزولا، عقب عودته من الإعارة من بايرن ميونخ، فيما كان الخيار الثالث هو الاعتماد على لوكاس فاسكويز في هذا المركز بعد تجربة سابقة للاعب مع زيدان.

وأشارت الشبكة، أن الخيار الأخير أمام زيدان، هو شراء لاعب جديد في الميركاتو الصيفي، وهو ما لا يفضله فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في ظل الأزمة المالية.

ويتبقي لنا أن نعرف قرار زيدان النهائي في مركز الظهير الأيمن هل سيكون ناتشو مع كارفاخال، أم عودة أودريوزولا مع كارفاخال، أم مشاركة فاسكويز مع كارفاخال.

error: Content is protected !!