عماد متعب يرد على إتهام زوجته بالعنصرية والتنمر ضد “مربية أطفال”

علَق عماد متعب نجم الأهلي والمنتخب الوطني سابقاً، على اتهام زوجته يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة بالعنصرية والتنمر ضد إحدى العاملات بأحد فنادق الغردقة.

وقال متعب خلال تصريحات تلفزيونية: “أنا فى الغردقة وكنت برحلة صيد فى ذلك اليوم الذى تم ترديد هذه الشائعات، وأنا من عائلة بسيطة جداً جداً جداً من الشرقية، وزوجتى لا يصدر منها هذا الخطأ أبداً، من تنمر وعنصرية”.

وتابع: “الجميع أخذ الموضوع من طرف واحد فقط ولم يتم النظر لرأى الطرف الثانى، موضحاً أن ما صدر من زوجته له علاقة بقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة”.

وأضاف: “الست دى شهرت بى أنا وزوجتى وأنا هتعامل قانونياً معها ومع كل من تطاول علىّ وعلى زوجتى، وأنا حزين لهجوم الناس عليّ في السوشيال ميديا”.

من جانبها؛ ردت يارا نعوم على تلك الواقعة قائلةً: “بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطه علي بعد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيامي و زوجي بالتعدي علي حرية بعض الاشخاص بحجة الطبقيه ف أحب أن أوضح إنني و زوجي نحترم كافة اطياف المجتمع الذي نحن منه”.

وأضافت: “ثانياً إنني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظراً لقيام مربية المنزل بالنزول الي حمام السباحة بالملابس العاديه دون الإلتزام بالملابس المخصصه للسيدات سواء المحجبات او غير المحجبات لذلك حرصا علي السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حالياً”.

وأكملت: “هذه الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي مستغليين شهرته في تشهير واضح و سوف نلتزم بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي و ضد زوجي”.

واختتمت: “عماد لم يكن متواجداً وكان في أحد رحلات الصيد وعقب عودته وعلمه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير، أخيراً أؤكد علي احترامنا لكافة أطياف المجتمع وأن ما حدث لا يرقي إلا إنه نوع من أنواع التشهير المتعمد و سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية”.

error: Content is protected !!