blank
نشرة أخبار برشلونة| موعد ظهور جريزمان بالكامب نو.. البرسا يتخلص من 3 لاعبين.. نيمار يحرق سان جيرمان.. رسالة خفية من دي ليخت

نشرة أخبار برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 10-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

 

برشلونة يحدد 3 صفقات لضمها هذا الصيف

يسعى مسئولو فريق برشلونة، للتدعيم بعناصر مميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم عدد من المراكز التي يعاني منها الفريق الكاتالوني، خاصة في ظل رغبة الجماهير في استعادة لقب دوري أبطال أوروبا والغائب عن خزائن الفريق منذ موسم 2015.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن برشلونة يسعى لتدعيم 3 مراكز في الصيف الجاري، وهي قلب الدفاع وأيضا الظهير الأيسر بالإضافة لمهاجم.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة في حاجة إلى تدعيم صفوفه بعناصر مميزة لكي يمتلك بدلاء مميزين في الموسم المقبل.

وأكملت الصحيفة:” برشلونة يريد التعاقد مع ظهير أيسر ليكون بديل جيد لجوردي ألبا، بعدما فضل فالفيردي استخدام نيلسون سيميدو في الجبهة اليسرى الموسم الماضي، بالإضافة لحاجة البارسا لتعزيز مركز المساك، حيث يتواجد كل من، توديبو ولينجليت وأومتيتي وبيكيه.

وعن خط الهجوم، أكدت الصحيفة أن لويس سواريز سوف يحتاج إلى الراحة في الموسم المقبل، حيث أصبح الأن 32 عامًا، ولم ينجح الغاني كيفين برنس بواتينج، في إثبات نفسه مع البرسا بعد انضمامه في يناير الماضي.

 

ليس نيمار.. باريس يمنح برشلونة صفقة من العيار الثقيل

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي باريس سان جيرمان منح برشلونة عن دون قصد فرصة للتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن باريس سان جيرمان بعد تعاقده مع المدير الرياضي ليناردو انسحب من صفقة التعاقد مع البرتغالي غيريرو الظهير الإيسر لفريق بوروسيا دورتموند الألماني.

واضاف الموقع، أن انسحاب باريس سان جيرمان من صفقة التعاقد مع غيريرو منح برشلونة فرصة ذهبية للانقضاض على اللاعب دون أي مضايقات بعد اهتمام واضح من النادي الكتالوني بضمه ليكون منافساً للظهير الإيسر جوردي ألبا في الموسم المقبل.

واكد الموقع على أن باريس سان جيرمان كان قريب من التعاقد مع غيريرو خلال فترة عمل المدير الرياضي السابق هنريك لكن بعد تعاقد باريس مع المدير الرياضي ليوناردو اوقف المحادثات حول الصفقة ليصيب توماس توخيل مدرب الفريق بخيبة آمل كبيرة لأنه هو من طلب التعاقد مع اللاعب.

وينتهي عقد غيريرو مع بوروسيا دورتموند في عام 2020 ولذلك يبحث النادي عن رحيله بدلاً من الانتظار ورحيله مجانا أو تخفيض قيمته السوقية.

 

برشلونة يتخذ خطوة مفاجئة في صفقة جريزمان

قرر مسئولو نادي برشلونة الإسباني اتخاذ خطوة مفاجئة صفقة التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لإذاعة sinconcesiones الإسبانية، فإن نادي برشلونة حصل على قرض من البنك لكسر الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد والمقدر بـ120 مليون يورو.

وبات من المتوقع أن يحسم برشلونة صفقة التعاقد مع جريزمان خلال الـ48 ساعة القادمة على أقصي تقدير يوم السبت المقبل لينضم بعدها اللاعب للتدريبات يوم الاثنين وفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية صباح اليوم.

الجدير بالذكر أن جريزمان أبلغ اتلتيكو مدريد برغبته في الرحيل منذ شهر مايو الماضي بعد اجتماع مع المدير الفني سيميوني وإدارة النادي.

 

برشلونة يتخلص من 3 لاعبين

اكدت تقارير صحفية إسبانية على أن نادي برشلونة يدرس فتح باب الرحيل أمام ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بناء على طلب المدير الفني فالفيردي.

وقالت الإعلامية لايا سيرفيلو في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية: مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي طلب انهاء جميع المعاملات سواءاً اعارة او بيع كذلك اتمام الصفقات الوافدة بأسرع وقت ممكن.

واضافت: هناك ثلاث حالات يتعين حلها في برشلونة رافينيا، مالكوم وجان كلير توديبو, من الناحية النظرية يريد البارسا بيعهم او اعارتهم جميعاً خلال الصيف الجاري.

وينوي برشلونة إنهاء عملية بيع لاعبيه لتمويل صفقة التعاقد مع أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد ونيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

 

موعد ظهور جريزمان في تدريبات برشلونة بعد حسم الصفقة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد ظهور أنطوان جريزمان في الحصة التدريبية الأولي مع برشلونة بعد إنهاء الصفقة خلال الساعات القادمة.

وكانت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية قد أكدت في الساعات الماضية عن حسم نادي برشلونة صفقة التعاقد مع جريزمان حيث سيقوم النادي بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب يوم السبت المقبل لإعلان الصفقة بشكل رسمي.

وينوي برشلونة دفع 120 مليون يورو يوم السبت المقبل لنادي أتلتيكو مدريد وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب للتوقيع مع جريزمان بعدها على عقد لمدة 5 مواسم مع الفريق حتي عام 2024 براتب 17 مليون يورو في الموسم.

واكد الإعلامي جيرارد روميرو لإذاعة RAC1 على أن برشلونة كثف هذا الصباح تحركاته لحسم الصفقة وبالفعل اقترب من الحصول على توقيع جريزمان يوم السبت المقبل، ثم سيتم تقديمه يوم الاحد وسينضم يوم الاثنين للتدريبات الجماعية مع زملائه الجديد تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

 

نيمار يحرق باريس سان جيرمان ويجبرهم على هذا القرار

أكدت تقارير صحفية فرنسية على أن نيمار دا سيلفا وضع فريقه باريس سان جيرمان في ورطة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة البايس، أن نيمار وضع باريس سان جيرمان في ورطة بعدما أجبر النادي على تخفيض سعر بيعه إلى 150 مليون يورو بدلا من 220 مليون يورو.

وكتبت الصحيفة: تم حرق باريس سان جيرمان من قبل نيمار، قادة النادي الفرنسي الذين لا يتلقون عروض للبرازيلي، يفكرون في تخفيض سعرهم إلى 150 مليون.

واضافت الصحيفة، أن والد اللاعب أخبر إدارة نادي باريس سان جيرمان بعدم رغبة نيمار في العودة من جديد لأنه يأمل في الذهاب للكامب نو مرة اخري.

 

دي ليخت يوجه رسالة لبرشلونة

وجه ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي رسالة لنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط دي ليخت مدافع أياكس الهولندي بالانضمام لبرشلونة طوال الفترة الماضية بعد تألقه في الموسم الماضي ولكن دخول أكثر من ناد في الصفقة أبرزهم يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي دفع وكيل أعماله لفتح مزاد علني على الصفقة.

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن دي ليخت وجه رسالة لنادي برشلونة مفدها أن خياره الأول هو اللعب في الكامب نو وذلك في حالة تلقيه عرضاً من النادي يوازي نفس العرض المقدم من يوفنتوس الإيطالي.

وشارت الصحيفة إلى أن دي ليخت يتمني مرافقة دي يونج في البرسا ولكن مسئولو برشلونة أخبروه بوضوح بأنهم ليسوا مستعدين لرفع العرض المقدم نظراً لميزانية النادي

error: Content is protected !!