برشلونة يحدد موعد إقالة كيكي سيتين وتعيين البديل

يبدو أن خسارة الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لقب الليجا قللت فرصة استمراره في منصب القيادة الفنية للبارسا.

وبحسب المعلومات الواردة من شبكة “ESPN” الأمريكية، فإن جوسيب بارتوميو رئيس النادي يتجه بشكل رسمي لإقالة كيكي سيتين مع  تعيين غارسيا بيمنتا المدير الفني لفريق برشلونة “b” يوم الإثنين ليستلم الفريق بدوري أبطال أوروبا بديلاً لكيكي سيتين.

واشارت الشبكة إلى أن برشلونة سوف يقوم بإقالة المدرب كيكي سيتين يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل بعد نهاية الليجا بخوض اللقاء الاخير أمام ديبورتيفو ألافيس في الأسبوع الثامن والثلاثين.

واكدت الشبكة على أن لاعبي برشلونة سوف يحصلون على عطلة لمدة أسبوع ثم العودة للتدريبات تحت قيادة المدرب الجديد غارسيا صاحب الـ45 عاما من أجل التحضير والاستعداد لمواجهة نابولي الشهر المقبل بدوري أبطال أوروبا.

ودفعت تصريحات ميسي الغاضبة بعد الخسارة من أوساسونا وخسارة لقب الدوري الإسباني، إلى محاولة إرضاء ميسي وإنقاذ الفريق بإجراء بعض التغييرات الطارئة لإنقاذ الموسم.

ومن الجدير بالذكر أن الميرنجي حقق لقب الليجا الإسبانية بعد الفوز على فياريال بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو،ليصل إلى النقطة ال 86 في صدارة الليجا.

error: Content is protected !!