توني كروس يكشف سر تتويج ريال مدريد بالدوري

أعرب الألماني توني كروس لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته الكبيرة بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، مع ريال مدريد.

وقال كروس عقب تتويج ريال مدريد بالليجا بعد تحقيق الفوز على فياريال :”‏نحن سعداءٌ للغاية، لقد كان الفوز بالليجا هدفنا منذ البداية، حيث لم نحصل عليه منذ ثلاث سنوات وهذا ما أزعجنا، كان لدي شعور رائع بأننا نريد هذه الليجا وهذا ما شوهد في كل مباراة”.

وتابع:”‏بالطبع لم نلعب بشكلٍ جيد في العديد من المباريات، ولكن الفريق في المرحلة الأخيرة بذل مجهودًا كبيرًا مع نسبة أهدافٍ ضئيلة، لقد عملنا جميعًا ونستحق هذه الليجا”.

وأضاف قائلاً :” قبل التوقف فزنا بالكلاسيكو، ثم خسرنا ضد ريال بيتيس وتخلّفنا بفارق نقطتين عن برشلونة، ولكننا آمنّا وقلنا في أنفسنا بأن هنالك 11 نهائي متبقي، لقد فزنا في 10 منها، وفي العديد من هذه المباريات نفوز بفارق هدف واحد، ولكننا قدّمنا كل شيء”.

‏وأنهى كروس حديثه، قائلاً :” لقد تحسّنّا كثيرًا في الدفاع وهذا ما تشهده الأرقام في المباريات الأخيرة، عندما تدافع بستة أو سبعة لاعبين فإنك تتلقى المزيد من الأهداف، ولكن قوتنا كانت تكمن في معرفتنا لكيفية القيام بذلك”.

وتمكن الفريق الملكي من إحراز لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، بعد الفوز على فياريال بهدفين مقابل هدف، والوصول إلى النقطة ال 86، ليحقق ريال مدريد الدوري الإسباني ال 34 في تاريخه.

error: Content is protected !!