“بعدما رفضه زيدان “.. قناص البريميرليج يتجه إلى برشلونة

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن مهاجم الدوري الإنجليزي بدأ في مغازلة نادي برشلونة الإسباني، لإمكانية ضمه، خلال السوق الصيفي القادم، بعدما رفضه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد.

وأكدت “الموندو” أن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي لايفقد الأمل بالإنتقال للبارسا، خاصة بعدما تجدد اهتمام برشلونة به من جديد مؤخرًا.

وأضافت الصحيفة أن الأولوية للبارسا، لتدعيم خط الهجوم، خلال الصيف المقبل، هي التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ، ولكنه يحافظ على أوباميانج كبديلاً.

وكان ريال مدريد قد أبدى رغبته في التعاقد مع أوباميانج خلال الفترة الماضية، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان صرف نظره عن ضم اللاعب، خاصة بعد الأزمة الاقتصادية التي سببها فيروس كورونا.

ومن الجدير بالذكر أنه لم تكن هذه المرة الأولى التي يبدي فيها البارسا اهتمامه بأوباميانج، بل حاول الفريق الكتالوني التعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، كبديل يعوض غياب الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق، والذي كان قد تعرض لإصابة في غضروف الركبة، إلا أن المفاوضات مع المدفعجية وصلت إلى طريق مسدود.

error: Content is protected !!