ديانج: الأهلي لا يقل عن أندية أوروبا.. والخطيب مثلي الأعلى

أكد المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلي عن شعوره بالفخر لتمثيل القلعة الحمراء مؤكداً أن هذا كان حلمه منذ الصغر.

وقال ديانج في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن شعبية وتتويج الأهلي بالبطولات، على كل المستويات تجعله هدفًا دائمًا لمعظم لاعبي القارة السمراء، وأنه شرف كبير بالنسبة إليه أن يرتدي “قميص الأهلي”، الذي كان ‏أحد الأحلام التي تمنى تحقيقها منذ الصغر.

وأضاف: “عندما تتاح لي فرصة الدفاع عن ألوان الأهلي وأكون واحداً من أفراد الفريق، ‏فهذا فخر وشرف كبير بالنسبة إليَّ، ومصدر سعادة لا يوصف لأنه نادي لا يقل أبداً عن أندية أوروبا.. فمنذ الصغر ونحن ‏نسمع عن اسم الأهلي الرنان في إفريقيا، وعندما تذكر الألقاب داخل القارة السمراء يذكر اسم النادي ‏الأهلي، لهذا أنا فخور أنني أرتدى قميص النادي صاحب الشعبية الكبيرة”.

وتابع: “نحن أسرة واحدة وأنا سعيد بوجودي داخل الأهلي، وأشعر دائمًا أنني وسط عائلتي.. الجميع هنا يعاملونني ‏معاملة جيدة، وسعيد بوجودي مع ‏الفريق ولا أشعر بالغربة خاصة عند تعامل الجماهير معي في الشارع، لهذا أشعر أنني في وطني الثاني وفي غاية السعادة بالوجود في مصر وتحديداً في الأهلي”.

وتطرق ديانج للحديث عن محمود الخطيب رئيس النادي حيثُ قال: “أمر يسعدنا جميعًا كلاعبين ‏في صفوف الفريق، ومصدر فخر لنا جميعًا أن يكون رئيس النادي الأهلي أحد أفضل لاعبي ‏كرة القدم في إفريقيا، وأحد أساطير اللعبة في القارة، وهو مثل أعلى بالنسبة إلينا جميعاً، نسعى إلى الوصول إلى ما حققه.. هذا ليس ‏شعوري فقط ولكن شعور كل زملائي في الفريق”.

error: Content is protected !!