صدام ناري محتمل بين باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام الآن فعاليات قرعة ربع ونصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2019، والتي سوف تنطلق مبارياتها في شهر أغسطس القادم.

وأسفرت نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة المتأهل من مواجهة لايبزيج الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني في ربع النهائي ضد المتأهل من مباراة أتالانتا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان الروخي بلانكوس قد نجح في الصعود لربع النهائي بعد تخطي ليفربول الإنجليزي بنتيجة (4-2)، ثم اوقعته القرعة مع لايبزيج الألماني في دور الثمانية من البطولة.

وكان البي إس جي قد تأهل لربع نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة (3-2)،ليلتقي مع أتالانتا في ربع النهائي.

فيما نجح لايبزيج في خطف بطاقة التأهل لربع نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة (4-0)،فيما صعد أتالانتا لربع النهائي بعد الفوز على فالنسيا بنتيجة (8-4).

ومن الجدير بالذكر أنه قد توقفت مسابقة دوري أبطال أوروبا منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ولم تستكمل باقي مباريات الإياب لدور الستة عشر من البطولة، حيث يتبقى 4 مباربات وهم ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، وبرشلونة ضد نابولي، وبايرن ميونخ ضد تشيلسي، ويوفنتوس ضد أولمبيك ليون.

error: Content is protected !!