نشرة أخبار ريال مدريد| صفقة تبادلية تاريخية للملكي .. زيدان يمنح فرصة أخيرة لنجم الفريق وفرمان ناري من مبابي

 

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 9-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

رئيس ريال مدريد يبرم صفقة تبادلية تاريخية مع وصيف أوروبا

يخطط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لعقد صفقة تبادلية تاريخية مع نادي توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن ريال مدريد يسعي للتعاقد مع كريستان إيركسن لاعب وسط فريق توتنهام الإنجليزي كبديل محتمل لفشل التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر.

واشار الموقع إلى أن بيريز رئيس نادي ريال مدريد ينوي التعاقد مع كريستيان إيركسن لاعب وسط توتنهام بدون دفع أي مبلغ مالي لحسم الصفقة.

واضاف الموقع، أن بيريز عرض على توتنهام صفقة تبادلية تفيد برحيل ثنائي ريال مدريد داني سيبايوس وماريانو دياز للنادي الإنجليزي في نظير قدوم الدنماركي كريستين إيركسن إلى ملعب البرنابيو فهل سيقبلون في توتنهام المقايضة؟

مبابي يأخذ خطوة جديدة لانتقاله التاريخي إلى ريال مدريد

يسعى النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، لإنهاء صفقة انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني وتحقيق حلمه بأسرع طريقة ممكنة، ولكن تصطدم رغبة مبابي بموقف إدارة الفريق الباريسي والتي ترفض التفريط في الجوهرة الفرنسية الشابة.

وذكر موقع le10sport الفرنسي، أن مبابي كان يشك في مستقبله في باريس سان جيرمان، في ظل فتخ الباب أمام نيمار للرحيل هذا الصيف.

وتابع موقع le10sport ، أن الأمور تغيرت الآن في ذهن المهاجم الفرنسي الشاب، حيث سيكون مبابي أكثر استعدادًا للبقاء لموسم جديد في باريس، حيث يعرف جيدا مبابي ان الفريق الباريسي لن يسمح برحيل أثنين من أفضل نجومه في موسم واحد.

وينوي مبابي البقاء لعام جديد مع فريق العاصمة الفرنسية، ثم ينتقل للريال في الموسم القادم ليحقق حلمه باللعب لريال مدريد.

 

رسميا.. ريال مدريد يعلن سابع الراحلين عن الفريق

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل لوكا زيدان نجل المدير الفني زين الدين زيدان على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واكد نادي ريال مدريد في بيان رسمي انتقال لوكا زيدان حارس مرمي الفريق إلى راسينج سنتاندير لمدة عام على سبيل الإعارة هذا الصيف.

وجاءت موافقة نادي ريال مدريد على رحيل لوكا زيدان على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة المشاركة الأساسية بالموسم الجديد بعيداً عن البرنابيو.

ويدرك لوكا زيدان بأن فرصته في المشاركة مع ريال مدريد بالفريق الأول صعبة للغاية في ظل تواجد كورتوا ونافاس ولكنه يعلم جيدا بأنه سيكون له دور في المستقبل مع الفريق.

زيدان يمنح نجم ريال مدريد فرصة للبقاء في الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، عن رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد في بقاء لاعب الفريق، لوكاس فاسكيز في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “ماركا” في تقرير لها اليوم: “زيدان لا يُمانع استمرار لوكاس فاسكيز في الفريق الموسم القادم، لكن ريال مدريد يرون أنه حان وقت رحيله”.

وتابعت: “إدارة ريال مدريد تنتظر وصول عرض بـ40 مليون يورو، لكن أرسنال لم يقدم عرض بَعْد إلى اللاعب”.

أما عن جاريث بيل فقد أكدت أن اللاعب سيسافر إلى كندا، بالرَغم من التقارير التي تقول أن ريال مدريد يحاولون بيعه هذا الصيف.

مفاجآت في قائمة ريال مدريد بمعسكر الاعداد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن قائمة تضم 29 لاعبا ستسافر إلى مونتريال الكندية من أجل خوض فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد إن الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الفريق الملكي سوف يلحق ببعثة الفريق في كندا مباشرة بينما إيسكو حصل على إذن للغياب عن البعثة وسوف يلحق بالبقية خلال الأيام المقبلة.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، تيبو كورتوا، لونين والتوبي.

الدفاع: كارفخال، راموس،فاران، ناتشو، مارسيلو، أوديورزولا، ميندي، دي لافيونتي، خافي هيرنانديز.

الوسط: مودريتش، كروس، ايسكو، سيواني، فيجالدو.

الهجوم: ماريانو، بنزيما، بيل، فاسكيز، اسينسيو، براهيم، فينيسيوس، هازارد، يوفيتش، رودريجو جوس، كوبو.

ويواجه ريال مدريد بايرن ميونخ في 21 من الشهر الجاري ثم ارسنال في 24 من ذات الشهر ثم 27 يوليو الجاري ضد اتلتيكو مدريد بقميص النادي الملكي في البطولة الدولية الودية التي يشارك فيها الملكي للمرة السابعة على التوالي هذا الصيف.

خطة زيدان السحرية لحل أول أزماته في الموسم الجديد مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد وضع خطة لحراسة المرمى في الفريق بالموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “ABC” الإسبانية في تقرير لها اليوم إن زيدان أكد لتيبو كورتوا أنه سيكون الحارس الأساسي الموسم القادم وبالنسبة للحارس الثاني، ريال مدريد والمدرب الفرنسي يمتلكان فكرة واضحة: نافاس قبل لونين.

وتابعت: “الإدارة الفنية ترى بأن لونين حارس مرمى بإمكانيات كبيرة جداً ولهذا لا ترغب بأن يجلس احتياطياً طوال الموسم وترى بأن الإعارة هي الخيار الأفضل”.

وأضاف: “تكمن المشكلة في الشكوك حول نافاس، ريال مدريد لن يتخلى عنه مجاناً كما طالب الحارس في وقتٍ سابق عندما اتفق مع الـPSG ولا يوجد نادٍ مستعد لتقديم 20 مليون يورو بالاضافة الى راتب يُقدر بـ7 مليون يورو سنوياً لحارس مرمى يبلغ من العمر 32 عاماً. رغم ذلك ما زال نافاس يفكر بالرحيل”.

واختتمت الصحيفة: “لهذا السبب ريال مدريد لن يقوم بإعارة لونين حتى يتضح موقف كيلور نافاس مع النادي ، الفريق لا يريد أن يقوم بإعارة لونين وأن يتعاقد مع حارس مرمى آخر في حال مغادرة الكوستاريكي”.

error: Content is protected !!