نجم ريال مدريد يزيل عقبة زيدان
زيدان

أكدت صحيفة “ماركا الإسبانية” صباح اليوم الإثنين، أن البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع نادي ريال مدريد الإسباني أبهر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي، خلال مباراة الأمس أمام أتليتك بيلباو.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن ميليتاو يصنع جدارًا آخر في ريال مدريد، فالأنظار كانت كثيرة حول ميليتاو، فإصابة فاران أجبرت زيدان على إشراك ميليتاو، بعدما كانت ثنائية سيرجيو راموس و فاران في مركز الدفاع ثنائية غير قابلة للمس ، حيث تعطي الكثير من الأمان للفريق، لكن ميليتاو قدم مباراة جيدة أمام هجوم بلباو وخاصة ويليامز.

وأضافت الصحيفة أنه‏ قبل مباراة الأمس كانت هناك شكوك كثيرة حول اللاعب بسبب المستوى الذي ظهر فيه من قبل ضد كلاً من باريس سان جرمان ، ريال مايوركا ، ريال سوسيداد و ريال بيتيس في آخر مباراة قبل التوقف ،ولكن زيدان دافع عن اللاعب وقال بأنه قد وصل للتو وعليه التدرب جيداً ليصل لمستوى راموس وفاران.

وأشارت “الماركا” أنه ‏في سان ماميس قدم البرازيلي أفضل مستوى له منذ وصوله إلى البرنابيو، المدافع الذي جاء بصفقة تقدر بحوالي 50 مليون يورو ، لقد قدم أداءً مثالياً في قميص اللوس بلانكوس عكس المباريات السابقة التي كان فيها متوتراً و كثير الأخطاء في الأمس كان هادئاً وفي القمة دون أن يواجه أي مشكلة.

ونجح الميرنجي في تحقيق الفوز على أتليتك بيلباو بهدف نظيف، في الجولة ال 34 من منافسات الدوري الإسباني، ليواصل الانفراد بقمة جدول الترتيب برصيد 77 نقطة.

error: Content is protected !!