موقف ريال مدريد من اتهامات بارتوميو بشأن مجاملات الـVAR
ريال مدريد وأتليتيك بلباو

كشفت صحيفة “ماركا الإسبانية” صباح اليوم الإثنين، عن موقف نادي ريال مدريد الإسباني من اتهامات جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، بشأن انحياز الـVAR لريال مدريد.

‏وذكرت “ماركا” أن ريال مدريد سئم من الحديث المتزايد عن التحكيم،أصبح ريال مدريد يشعر بالإحباط على نحو متزايد إزاء الكيفية التي يؤدي بها الحديث عن التحكيم، إلى تشتيت الانتباه عن أداء الفريق في الدوري الإسباني.

‏وأضافت الصحيفة أن اللاعبين وقادة النادي يريدون الحفاظ على الهدوء جراء هذا الوضع، بالرغم من أن هناك مدربين مثل ايمانول الغواسيل وغايزكا غاريتانو أشادوا بالعمل الجيد الذي قام به فريق زيدان.

وأشارت “الماركا” ‏أنه أعرب لاعبون من الأندية الأخرى بشكل خاص عن إحباطهم من قرارات الحكام وتقنية الفيديو بعد كل فوز لريال مدريد، كل ذلك في محاولة لإيجاد عذر لنجاح النادي الأبيض،يرى ريال مدريد أن هذه التعليقات محاولة للتشويه سمعة الفريق الذي كان أداؤه جيداً بشكل استثنائي في ظروف صعبة.

‏وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه داخل النادي يصرون على ضرورة التركيز على ماتبقى من مباريات الفريق وتحقيق نتائج جيدة، عقب نهاية المباراة ضد أتلتيك بلباو، تحدث سيرجيو راموس قائلاً الليجا لن يتم الفوز بها أو خسارتها بواسطة الحكام ليس علينا أن ننسب الفضل إلى الحكام، لأننا في الصدارة لم يفعلوا أي شيء حاسم.

error: Content is protected !!