5 صفقات مدوية.. تشافي يضع شروطه لتدريب برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن الإسباني تشافي هيرنانديز، لاعب نادي برشلونة الأسبق، والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري، ليس لديه أي مانع في تدريب الفريق الكتالوني بالرغم من تمديد عقده لمدة موسم مع السيد القطري.

وذكرت صحيفة “دياريو جول الإسبانية”أن تشافي طلب من جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة 5 صفقات مدوية، لكي يدرب الفريق الكتالوني، وهم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، والبلجيكي كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

فيما كان اللاعب الثالث الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي، والفرنسي إيميرك لابورتي لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وأخيراً الكرواتي مارسيلو بروزفيتش نجم إنتر ميلان الإيطالي.

وارتبط تسم تشافي هيرنانديز خلال الفترة الأخيرة بإمكانية تدريب البارسا، في ظل الأداء الهزيل للفريق تحت قيادة كيكي سيتين، والتعثرات المتواصلة في الدوري الإسباني.

ومن الجدير بالذكر أن نادي السد القطري أعلن اليوم عن قيام تشافي بتجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسم إضافي، وهو ما أزعج جماهير الفريق الكتالوني، إلا أنه كشفت تقارير صحفية أنه يوجد بند في عقد تشافي مع السد يسمح له بالذهاب إلى تدريب برشلونة.

error: Content is protected !!