بالأسماء.. برشلونة مهدد بفقدان 7 لاعبين في ديربي كتالونيا ضد إسبانيول!

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الأحد، أن فريق برشلونة مهدد بفقدان 7 لاعبين في مباراة الديربي ضد إسبانيول بالجولة الـ35 من “الليجا”.

ويخوض برشلونة مباراته ضد إسبانيول على ملعب “كامب نو” يوم الأربعاء المقبل والموافق 8 يوليو وذلك في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هناك 7 لاعبين في برشلونة مهددين بالإيقاف حال حصولهم على بطاقات صفراء في مباراة اليوم ضد فياريال بالجولة الـ34 من المسابقة.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن هؤلاء اللاعبين هم؛ جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، أرتورو فيدال، ليونيل ميسي ولويس سواريز بالإضافة إلى برايثوايت الذي جاء إلى برشلونة بثلاث بطاقات صفراء من موسمه مع ليجانيس.

كما أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جونيور فيربو كان ضمن هذه الأسماء ولكن النادي أعلن غيابه عن مباراة فياريال اليوم الأحد بسبب شعوره بآلام في الورك الأيمن.

ويعاني برشلونة من النقص في صفوفه هذا الموسم لذلك فأي غياب جديد سيؤثر بشكل سلبي على أداء الفريق في المباريات الصعبة القادمة، فيما شهدت القائمة المستدعاة لمباراة اليوم أيضاً غياب الثنائي فرينكي دي يونج وصامويل أومتيتي بسبب الإصابة.

ويلتقي برشلونة مع فياريال مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الـ10:00 بتوقيت القاهرة وذلك في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

ويحتاج برشلونة الفوز أمام فياريال للإبقاء على فرصة المنافسة على لقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد المتصدر لجدول الترتيب.

https://twitter.com/fcbarcelona_ara/status/1279690798464933893

error: Content is protected !!