ريال مدريد يضحي بـ5 لاعبين كبار

أفادت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية أن قادة ريال مدريد يُريدون توفير 200 مليون يورو هذا الصيف.

وأضرت أزمة فيروس كورونا بأندية كرة القدم كثيرًا ولا يوجد نادي لم يتضرر منها، ومع غياب الجمهور لنهاية أكتوبر القادم، هدف ريال مدريد الاقتصادي هو توفيق مبلغ 200 مليون يورو.

وحتى الآن، انتقل تيمو فيرنر إلى تشيلسي وليروي ساني إلى بايرن ميونيخ وأشرف حكيمي إلى إنتر ميلان، ولم يتجاوز أي منهم حاجز الـ60 مليون يورو، وسيكون من الغريب أن تظهر عمليات أعلى بكثير من تلك القيمة.

قام ريال مدريد بالفعل بعمليتين بيع حتى الآن وهما خافي سانشيز وأشرف حكيمي، ومن المتوقع أن يكون هناك المزيد في الأسابيع المقبلة، وهدف إدارة الفريق الملكي هي توفير 200 مليون يورو معظمها ستكون من صفقات البيع.

ويعلم جاريث بيل وخاميس رودريغيز وداني سيبايوس وماريانو دياز وإبراهيم دياز أن ليس لديهم الكثير ليقوموا به، وفي أيديهم خيار الرحيل واللعب في مكان آخر، لأن وضعهم مع زين الدين زيدان بات واضحًا.

يعلم الطاقم الفني أن الأوقات الصعبة ستأتي، وسيعتمد كل شيء على ما إذا كان اللقاح سيظهر وعودة المشجعين إلى الملاعب لاستعادة الحياة الطبيعية، ولكن هذه المرة، كل شيء غريب لدرجة أن دوري الأبطال سيقام في أغسطس، الدخل الذي يأتي من الجمهور والملعب توقف والهدف الآن تقليل قائمة الفريق.

ويستعد ريال مدريد لما هو قادم، مواجهة الواقع وعدم البحث عن طرق غريبة لتوفير الأموال، مستقبل ريال مدريد على المحك وهناك عمل كبير ستقوم به ادارة الفريق.

error: Content is protected !!