بيانيتش يكشف رد فعل رونالدو بعد انتقاله إلى برشلونة

كشف ميراليم بيانيتش لاعب وسط فريق يوفنتوس والمنتقل حديثاً لصفوف نادي برشلونة عن رد فعل نجوم اليوفي عقب إعلان انضمامه للكامب نو.

وقال بيانيتش في تصريحاته تعليقاً على ردود أفعال لاعبي اليوفي: إنهم سعداء بالنسبة لي لكنهم يشعرون بالأسف لأنني سأتركهم كلاعب هنا في تورينو لدي الكثير من الأصدقاء الجيدين الذين كونتهم في عالم كرة القدم وخارج كرة القدم وسوف أُحاول الحفاظ على تلك الصداقات إلى الأبد.

وعن رونالدو قال: اعتقد أنه هو الآخر يشعر بالأسف لرحيل لقد كونت شراكة قوية معه في اليوفي وتعودنا على طريقة اللعب سوياً ولكنه سعيد بالنسبة لي.

واضاف: لم يكن من السهل ترك نادي مثل يوفنتوس. كان الأمر صعبًا بالنسبة لي ولكن حسنًا، إذا اضطررت إلى المغادرة، كان يمكن أن يكون ذلك فقط لنادي مثل برشلونة. كان هذا خياري الوحيد

وعن الفوز بدوري أبطال أوروبا قال: لما لا؟ نحن نقوم بعمل عظيم، يُكتب التاريخ بسبب نجاحاتنا في السنوات الأخيرة. في النهاية أعلم أنني سأضطر إلى إثبات كل شيء في الميدان لكني أكرر، أنا مليء بالإرادة والرغبة

وواصل: لديّ احترام كبير ليوفنتوس. قلبي هنا وأحب وأعشق هذا النادي ولديّ علاقة رائعة مع قادة النادي واللاعبين في الفريق. ليس لدي أي شيء آخر أقوله سوى أنني فخور باللعب لهذا النادي.

error: Content is protected !!