زيدان يكشف سر استبعاد هازارد

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد سر استبعاد هازارد من لقاء بيلباو القادم ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين بالدوري

وقال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي، عن إصابة البلجيكي إيدين هازارد لاعب الفريق : “‏هازارد يعاني من بعض الآلام مؤخرًا، ولا نرغب بالمخاطرة به، آمل أن نراه يلعب مرة أخرى قبل النهاية”.

وأضاف قائلاً :” لقد تعرض لضربة قوية في مباراة إسبانيول وغاب لثلاثة أو أربعة أيام، لكن نأمل أن يتعافى سريعًا،وأن ينتهي كل ذلك قريباً”.

وتابع عن هازارد :”حالته تتطلب المتابعة اليومية ولا نعلم ما سيحدث،الأطباء فقط من بإمكانهم معرفة موعد عودته”.

‏وأشا قائلاً :”الأشياء التي لا نريدها هي ما حدثت، الإصابات هي أسوأ شيء بالنسبة كلاعب وأيضاً بالنسبة لي، لا أتحدث عن هازارد فقط أتحدث عن الجميع، إيدين هذه سنته الأولى كلاعب لريال مدريد وهو يريد أن يساعد الفريق وعندما لا يستطيع فعل ذلك يشعر بالغضب”.

وأكمل :”‏لا أعتقد بأن هازارد خائف من التدخلات ومايريده هواللعب وأن يكون في حالة جيدة ومتاح 100%، أي لاعب لا يكون جاهز يكون ذلك مشكلة لهُ وللجميع، آمل أن يتعافى إيدين سريعاً”.

‏وأتم حديثه، قائلاً :”لطالما كان سان ماميس ملعبًا صعبًا، نعلم أنه لتحقيق الفوز علينا تقديم مباراة عظيمة”.

وينفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 74 نقطة، في 33 مباراة لعبها، حقق الفوز في 22 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 8مباريات، وخسر في 3 مباريات .

error: Content is protected !!