أول تعليق من زيدان على توقيت مباراة أتليتك بلباو

علق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على توقيت مباراة فريقه أمام أتليتك بلباو بالدوري الإسباني.

ويحل الفريق الملكي ضيفًا ثقيلاً على أتليتك بلباو، في تمام الساعة الثانية ظهر غدًا الأحد، على ملعب سان ماميس، بالجولة ال 34 من منافسات الدوري الإسباني.

‏وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن توقيت المباراة :”لا أعرف كيف سوف يكون الوضع عند الساعة الثانية ظهرًا بشأن درجة الحرارة، لقد تدربنا بهذا الوقت يوم أمس، ما نقوم به لا يُغير شيئاً، نحن نستعد للمباراة جيداً ونريد خوض ذلك وكأنه نهائي آخر”.

وأوضح :”‏اللاعبون يعرفون جيداً إنها منافسة صعبة وطويلة وفي النهاية فعلوا ذلك خلال فترة التوقف وأظهروا بأنهم ذاهبين من أجل كل شيء، حتى الآن لم نحقق أي شيء ونحن ذاهبين خطوة بخطوة لكل مباراة، نحن نعمل جيداً كل يوم”.

وأنهى حديثه قائلاً :”كل شيء مهم هنا، جسدياً وعقلياً وهذا الشيء مهم جداً أيضاً في المباريات التي نلعب بها كل ثلاث أيام، نحتاج إلى الكثير من التركيز في كل ما نفعله من ناحية التعافي سريعاً واسترداد الطاقة وهذه التفاصيل مهمة، نحن على ما يرام وأستمتع بكوني مدرب لهذه المجموعة من اللاعبين”.

error: Content is protected !!