نشرة أخبار ريال مدريد| زيدان يخطط لضم نجم ليفربول.. تطور جديد في صفقة بوجبا والجماهير تعنف بيل

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم الأثنين الموافق 8-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

مفاجأة.. بيريز تجاهل زيدان وتعاقد مع هذه الصفقة!

حذر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس النادي من التعاقد مع رودريغيو جوس مهاجم فريق سانتوس خلال الفترة الماضية.

وكان ريال مدريد قد أعلن تعاقده في الوقت السابق مع رودريغيو جوس من سانتوس بجانب التعاقد مع هازارد ويوفيتش وميندي وميليتاو.

ذكر موقع الدون بالون الإسباني، إن زيدان حذر بيريز رئيس النادي من التعاقد مع رودريغيو جوس مؤكداً له على أن اللاعب لن يكون ضمن خططه بالموسم المقبل نظراً لعدم الاعتماد عليه في التشكيلة الاساسية لوجود بنزيمة وماريانو دياز بجانب الوافد الجديد يوفيتش.

وأشار الموقع إلى أن زيدان أبلغ بيزيز بأنه لا يريد رودريغو غوس في مشروعه ولذلك من المؤكد هو عدم مشاركته في الموسم الجديد مع الفريق الأول بسبب رغبة زيدان في استبعاده من الحسابات.

نقطة تحول مدوية تقرب بوجبا من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين عن تحول مفاجئ في إمكانية تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكر “راديو اسبانيا” اليوم أن التفاؤل يزداد في ريال مدريد بعد تحول مفاجئ من مانشستر يونايتد في المفاوضات.

ووفقا لراديو إسبانيا فإن مانشستر يونايتد وافق على التفاوض بشأن بوجبا وإمكانية التفريط به ورحيله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحاول ريال مدريد التعاقد مع بوجبا حيث يعد اللاعب أبرز مطالب المدرب زين الدين زيدان لاستكمال مسلسل التعاقدات المميزة هذا الصيف.

جماهير ريال مدريد توبخ جاريث بيل

هاجمت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، النجم الويلزي جاريث بيل في الساعات الماضية خلال تواجده في المدينة الرياضية للضوع للفحص الطبي تحضيراً للموسم الجديد.

واكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية على أن لاعبي ريال مدريد خضعوا صباح اليوم للفحوصات الطبية استعداداً للموسم الجديد وكان من بينهم جاريث بيل النجم الويلزي.

واشارت الصحيفة إلى أن بعض جماهير ريال مدريد التي حضرت استقبال اللاعبين قامت بتوبيخ جاريث بيل بعدما وصفته بأنه لاعب غير مرحب به داخل الفريق في الموسم المقبل.

وكتبت الصحيفة في تقريرها: جاريث بيل تم توبيخه من الجماهير عدة مرات وسيبدأ الموسم الجديد دون عاطفة الجماهير.

قنبلة ريال مدريد بالميركاتو تظهر في المدينة الرياضية

ظهر البلجيكي إيدن هازارد لاعب وسط فريق ريال مدريد الجديد، صباح اليوم، في المدينة الرياضية الفالديبيباس الخاصة بالنادي الملكي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تحضيراً للموسم الجديد.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن هازارد انضم لزملائه الجدد في الفريق لاجتياز الفحص الطبي تحضيراً للموسم الجديد وذلك بعد حسم الصفقة من تشيلسي في الأيام الماضية.

واشارت الصحيفة إلى أن راموس قائد ريال مدريد كان من أول الحاضرين للمدينة الرياضية للخضوع للفحوصات والتي شهدت أيضاً تواجد الوافد الجديد لوكا يوفيتش.

ويستعد نادي ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الأيام القادمة للمشاركة في بطولة الكأس الدولية للأبطال.

زيدان يضحي بأهم لاعبيه لضم نجم ليفربول

يفكر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني فتح باب الرحيل أمام مهاجمه البرازيلي فينسيوس جونيور للرحيل لنادي ليفربول الإنجليزي على سبيل الإعارة لاكتساب المزيد من الخبرة والثقة في الفترة القادمة.

افاد موقع الدون بالون الإسباني، أن زين الدين زيدان يري إمكانية تواجد البرازيلي فينسيوس جونيور بالتشكيلة الأساسية لريال مدريد في الموسم الجديد صعبة للغاية بعد التعاقد مع إيدن هازارد ويوفيتش بجانب وجود إيسكو وأسينسيو ولوكاس فاسكويز وهو الأمر الذي جعل المدرب يفكر في فتح باب الرحيل أمام اللاعب على سبيل الإعارة للحصول على الفرصة بعيداً عن البرنابيو.

واشار الموقع إلى أن زيدان في حالة اتخاذ قراره بإعارة اللاعب لنادي ليفربول سيطلب وقتها التعاقد مع السنغالي ساديو ماني في صفقة تبادلية وإذا نجح الأمر سيكون وقتها زيدان حقق حلمه بتواجد هازارد وماني سوياً في تشكيلة واحدة مع مهاجم صريح وهو كريم بنزيمة أو يوفيتش في حالة إقتناع المدرب بمنحه الفرصة منذ البداية.

واكد الموقع على أن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول سيقف عائق في صفقة رحيل ساديو ماني لانه واحد من العناصر الأساسية داخل الفريق ولكن في النهاية القرار يخص اللاعب السنغالي حول إمكانية انتقاله لريال مدريد للعب تحت قيادة زين الدين زيدان.

error: Content is protected !!