جارسيا يهدد ريال مدريد بتصريح مدوي

وجه راؤول جارسيا نجم أتلتيك بلباو رسالة نارية قبل المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وأكد جارسيا أن غرفة ملابس فريق أتلتيك بلباو ترغب في إنهاء الموسم الحالي بأحد المراكز المؤهلة لأوروبا في الموسم المقبل.

وفاز فريق أتلتيك بلباو في مباراته الماضية على فالنسيا بهدفين دون رد بمباراة الجولة الـ33 من “الليجا”، ليحتل المركز السابع برصيد 48 نقطة.

وسجل جارسيا هدفي الفوز على فالنسيا ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هدفاً هذا الموسم في الدوري الإسباني وهو أعلى معدل تهديفي له على الإطلاق في موسم واحد.

وقال جارسيا في تصريحاته عبر صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: “أنا محظوظ لأنني قادر على القيام بعملي، ولكن المهم هو الفريق وليس أرقامي الشخصية لأن هذه رياضة جماعية وفي الأيام التي لا أكون فيها على ما يرام، فإن زملائي في الفريق هم الذين يساعدونني”.

وتابع: “نجلس في المركز السابع الآن بخيارات واضحة للتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، لقد تحدثنا عن 11 مباراة متبقية، كان موسمًا صغيرًا، ونحن واثقون جدًا مما لدينا في الفريق”.

وأضاف: “نحن مجموعة من الأصدقاء الذين يحاولون القتال بكل ما لديهم، وهدفنا هو أن نكون قادرين على التأهل إلى أوروبا لأن هذا هو هدفنا، لدينا الآن مباراتان مهمتان على أرضنا ضد ريال مدريد وإشبيلية، ولا نخشى أحد”.

وعن مباراته ضد ريال مدريد، قال جارسيا: “المدريديون يلعبون من أجل الليجا ولكن الثقة التي نملكها من أجل المباراة هي كبيرة، راموس هو واحد من المنافسات الأكثر قوة بالليجا”.

ويلعب أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد يوم الأحد المقبل 5 يوليو في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مدينة القاهرة، وذلك بالجولة الـ34 الليجا.

error: Content is protected !!