حكيمي لزيدان: أنا أفضل من كارفاخال

اقترب المغربي أشرف حكيمي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من إتمام انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصل اللاعب صباح اليوم إلى مدينة ميلانو الإيطالية، لتوقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات داخل قاعة النيراتزوري، قبل الاعلان بشكل رسمي عن تفاصيل الصفقة.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي، رفض منح اللاعب وعود بالمشاركة بشكل أساسي، على حساب داني كارفخال، بالموسم الجديد.

ونشر حكيمي صورة تقارن بين أرقامه في الموسم الحالي مع داني كارفاخال ظهير ريال مدريد وألكسندر أرنولد ظهير ليفربول، واللذان يصنفهما الجميع الأفضل في العالم خلال السنوات الأخيرة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”انستجرام”.

وأشارت الصورة، إلى أن حكيمي سجل 9 أهداف وصنع 10 آخرين خلال 46 مباراة خاضها مع دورتموند هذا الموسم، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 19 هدفاً، بينما لم يسجل كارفاخال سوى هدف واحد وصنع 7 فقط، أما أرنولد فقد سجل 3 أهداف وصنع 14″.

وتعد الصورة التي نشرها اللاعب، هي رسالة واضحة وصريحة إلى زيدان، والتي يؤكد خلالها أنه الأفضل في العالم وأخطأ بعدم الاحتفاظ به بين صفوفه.

error: Content is protected !!