أندية عالميةالدوري الإسبانيبرشلونة

3 أسماء مرشحة لتدريب برشلونة بعد كيكي سيتين

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الاسماء المرشحة لقيادة برشلونة في الفترة القادمة حال إقالة المدير الفني الحالي كيكي سيتين من منصبه.

سقط فريق برشلونة الإسباني في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-2 في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري.

سقوط برشلونة اليوم في فخ التعادل هو استمرار لسيناريو الاداء المخيب للآمال والنتائج السلبية للفريق بالفترة الماضية خاصة بعد فقدان الصدارة لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

ووفقا لإذاعة الكادينا كوبيه فإن برشلونة يناقش التعاقد مع مدرب جديد في الفترة القادمة من بين ثلاثة أسماء مرشحة لقيادة الفريق.

الاسم الأول هو الاسطورة تشافي هيرنانديز لاعب الفريق السابق ومدرب السد القطري الحالي ولكنه لا يرغب في العمل هذه الفترة مع برشلونة لوجود جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي حيث يفضل الانتظار حتي الانتخابات القادمة للعمل مع رئيس آخر.

الاسم الثاني هو غارسيا بيمنتا مدرب فريق الشباب والذي قد يوافق على تدريب الفريق والحصول على فرصة الظهور للأضواء.

الاسم الثالث هو الهولندي كومان مدرب المنتخب الهولندي ولكنه رفض في الفترة القادمة العرض المقدم لتمسكه بخوض بطولة اليورو مع الطواحين ولكنه قد يوافق على تدريب برشلونة لمدة موسم ثم العودة للمنتخب الهولندي بعد تأجيل بطولة اليورو لمدة عام بسبب فيروس كورونا.

منار شعبان

محرر رياضي مسئول عن متابعة جميع الأخبار العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق