أندية عالميةالدوري الإنجليزيبايرن ميونيخدوريات أوروبيةمانشستر سيتي

ساني يوقع مع بايرن ميونخ

يبدو أن صفقة انتقال جناح نادي مانشستر سيتي، ليروي ساني، إلى صفوف نادي بايرن ميونخ هذا الصيف، في طريقها إلى الحدوث بالفعل وفقًا لما ورد في تقارير صحفية منذ قليل.

وذكرت صحيفة سبورت بيلد الألمانية، أن بايرن ميونخ سيعلن التعاقد بشكل رسمي مع ساني في وقت لاحق، بعدما توصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي لضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة، أنه بناءًا على معلومات مؤكدة من البيئة المحيطة بمدرب نادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، فإن انتقال ساني لبايرن ميونخ في طريقه إلى الحدوث.

ولم تكشف الصحيفة عن آية تفاصيل بشأن القيمة المالية للصفقة أو راتب ساني مع بايرن ميونخ، لكنه من المؤكد الآن أن الدولي الألماني في طريقه لتوديع السيتيزن.

وكان جوارديولا قد أكد في وقت سابق، أن ساني لن يستمر مع مانشستر سيتي وسيغادر النادي الإنجليزي بالفعل، وهو ما جعل المدرب الإسباني يفضل عدم الاعتماد على اللاعب فيما تبقى من الموسم الجاري.

وكانت صفقة انتقال ساني إلى بايرن ميونخ قد تعقدت بعض الشئ خلال الفترة القليلة الماضية، في ظل عدم رغبة بايرن ميونخ في دفع أكثر من 40 مليون جنيه استرليني لضم اللاعب، وهو ما ترفضه إدارة مانشستر سيتي.

وينتهي عقد ساني مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما قد يساهم في نزول سعر اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، خاصًة وأن ساني تعرض لإصابة قوية على مستوى الرباط الصليبي جعلته يغيب عن معظم أطوار الموسم الحالي.

عمرو محمد

محرر صحفي مسئول عن الأخبار العالمية عن طريق الترجمة من مصادرها الأصلية بالصحف الأوروبية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق