الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد السكندري بالجولة 27

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف من مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة الاتحاد السكندري تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل بلوغ قمة الدوري الممتاز للمضي قدمًا نحو التتويج بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي، وللمرة الـ41 في تاريخه.

الأهلي يدخل المباراة في المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 52 نقطة، جمعها على مدار 23 جولة، محققًا الفوز في 16 مباراة، والتعادل في 4 مباريات فيما تلقي 3 هزائم.

يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، خصوصًا وأن الفريق من المقرر أن يسافر على متن طائرة خاصة، عقب مواجهة الاتحاد، متجها إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن دوانز، والمقرر لها السادس من أبريل الجاري في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريفيا، مما يجعل مواجهة الاتحاد السكندري تجربة قوية للاطمئنان على عناصر الفريق.

الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، فضّل عدم العودة إلى القاهرة عقب مواجهة الزمالك، السبت الماضي، واستمرار معسكر الفريق في برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، لتجنب الإرهاق، مستعينًا ببعض العناصر التي كانت خارج تشكيل المباراة الماضية في القمة 117.

في المقابل، يدخل الاتحاد السكندري مواجهة الثلاثاء في المركز التاسع برصيد 32 نقطة، جمعها على مدار 26 جولة، محققا الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، فيما تلقى 8 هزائم، كان آخرها في الجولة الـ20 أمام الإسماعيلي بتاريخ 28 يناير الماضي.

error: Content is protected !!