الدوري الإيطالي

ثورة في روما بعد التعاقد مع المدرب باولو فونسيكا

أعلن نادي روما التعاقد مع المدير الفني البرتغالي باولو فونسيكا ليشرف على تدريب الفريق بداية من الموسم القادم بعقد لمدة عامين مع إمكانية التجديد لعام آخر.

وسيجتمع الفريق في بينزولو يوم 29 يونيو القادم لانطلاق الاستعدادات للموسم القادم وسيتمكن فونسيكا من الاجتماع باللاعبين وتحديد استراتيجية الفريق الموسم القادم لكنه سيفتقد لخدمات الثنائي نيكولو زانيولو ولورينزو بيلجريني الذي سيشارك مع منتخب إيطاليا تحت ٢١ عام في كأس الأمم الأوروبية بحد أقصى 30 يونيو حيث موعد المباراة النهائية.

وسيعود اللاعبين المعارين للجيالوروسي وتتفاوت الفرص بينهم في البقاء أو الرحيل مجدداً مثل الفرنسي جورجيو ديفريل الذي رفض نادي سامبدوريا تفعيل بند الشراء مقابل 14 مليون يورو ورغم أن اللاعب متابع من قبل بولونيا وأتالانتا إلا فونسيكا سيمنحه الفرصة الكاملة.

لوكا بيلجريني من المتوقع أن يكون بديل ألكسندر كولاروف في مركز الظهير الأيسر بعد فترة الإعارة المميزة له في كالياري وأدائه مؤخراً مع المنتخب الإيطالي للشباب في كأس العالم، لكن إدارة روما عليها الحذر من يوفنتوس الذي بدأ مفاوضاته مع مينو رايولا وكيل أعمال لوكا.

الظهير الأيمن البرازيلي برونو بيريز لم يرتقي مستواه لتوقعات الجماهير في نادي ساو باولو كما أنه لن يلعب في روما بشكل أساسي لوجود القائد أليساندرو فلورينزي، لكن قد يعمل بيتراتشي على إعادة برونو لمستواه الجيد والأخير كان الرياضي لنادي تورينو وهو فريق بيريز السابق قبل انتقاله لروما.

دافيد فراتيسي كان نادي العاصمة الإيطالية قد باعه قبل عامين لساسولو مقابل 5 مليون يورو وتمت إعارته الموسم الماضي لأسكولي في دوري الدرجة الثانية ويملك روما حق إعادة الشراء مقابل 12 مليون يورو، وقدم لاعب الوسط أداء مميز مع الأزوري في كأس العالم للشباب رغم الخروج من الدور نصف النهائي.

أسماء آخرى بات من شبه المؤكد رحيلها بشكل نهائي أو على الأقل خروجهم مجدداً على سبيل الإعارة وهم الفرنسي ماكسيم جونالونس والبرازيلي جيرسون بالإضافة للأرجنتيني إيزيكيل بونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق