الدوري الإسباني

فالفيردي يتخذ أول قرار ناري للموسم المقبل

استقر فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على أولى قرارته بشأن ملف الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة أس الإسبانية ، أن هناك اجتماع بين إرنستو فالفيردي مدرب الفريق مع مسئولو النادي، من أجل مناقشة ملف الراحلين حيث اتخذ المدرب قرارا بعدم بيع راكيتيتش

والتقى إرنستو فالفيردي يوم الخميس الماضي مع مساعده جون أسبيازو ، في المدينة الرياضية ، لوضع حجر الأساس لاحتياجات الفريق للموسم المقبل ، بعد أن صدق الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو على استمراره مع الفريق ، بعد مطالبات بإقالته بسبب الخروج الكارثي من دوري أبطال أوروبا والهزيمة في نهائي كأس ملك إسبانيا.

في هذا الاجتماع ، تم إعطاء الأولوية لتعيين قائمة الضحايا في الفريق ، خاصةً التفكير في أن النادي يحتاج أولاً إلى رحيل بعض لاعبيه لإعطاء الضوء الأخضر للصفقات المستقبلية.

فالفيردي واضح جدًا أن هناك اسمًا في التشكيلة غير قابلة للبيع ، ونحن لا نتحدث عن ليو ميسي ، ولكن الكرواتي إيفان راكيتيتش ، الذي يعتبره فالفيردي أمرًا حيويًا للمشروع الجديد وأحد رجاله الأكثر ثقة في الملعب ، ولذلك أول قرار لفالفيردي للموسم المقبل هو راكيتيتش لا يُمس.

Ali Sabry

محرر ومحلل كرة عالمية وعربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق