دوري الأبطال لن يعيق مفاوضات كونتي مع الإنتر

أوضحت تقارير صحفية إيطالية أن صعود فريق إنتر ميلان إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل من عدمه، لن يؤثر على التعاقد مع أنطونيو كونتي.

إنتر ارتبط بالتعاقد مع كونتي، في الصيف المقبل، لخلافة لوتشيانو سباليتي، المدير الفني الحالي للنيراتزوي، بسبب سوء نتائج الأفاعي.

وأشارت صحيفة ميديا ست الإيطالية إلى أن إنتر سوف يتعاقد الأسبوع المقبل مع كونتي سواء تأهل النيراتزوري إلى دوري الأبطال أم لا، ولكن عدم التأهل سيؤثر على موسم انتقالات الأفاعي.

جماهير إنتر انتقدت سباليتي بعد الخسارة أمام نابولي بنتيجة 4\1 يوم الأحد، وأصبح رحيل لوتشيانو عن النيراتزوري مجرد مسألة وقت ليس أكثر، لأن القرار تم اتخاذ بالفعل.

سباليتي سوف يخوض مباراته الأخيرة مع إنتر يوم الأحد المقبل أمام إمبولي على ملعب سان سيرو، وأصبح النادي على يقين من التعاقد مع كونتي، على الرغم من التركيز فقط في الـ90 دقيقة الأخيرة.

وسوف يتم تأجيل ملف صفقات إنتر إلى ما بعد مواجهة إمبولي في الجولة الأخيرة من الكالتشيو، لمعرفة مصير الفريق سواء بالصعود إلى دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي.

ويحتل النيراتزوري المركز الرابع في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أتالانتا صاحب المرتبة الثالثة.

error: Content is protected !!