الدوري الإسباني

لأول مرة.. ميسي يكشف كواليس مثيرة في مسيرته مع برشلونة

كشف الأسطورة ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني خبايا جديدة حول مسيرته الكروية منذ انضمامه للبرسا في عمر الـ15 عام.

وقال ميسي في تصريحاته اليوم: لقد كنت في برشلونة لمدة خمسة عشر يومًا ، ثم عدت إلى الأرجنتين بعد بضعة أشهر اتصلوا بي وقالوا نعم ، إنني على استعداد للمجيء دعني آتي إلى هنا وأبدأ حلمي في برشلونة ، لقد كانت سعادة لي ولعائلتي.

واضاف: كنت أتطلع إلى معرفة ما إذا كنت سأحضر إلى هنا الحقيقة هي أنه في ذلك الوقت لم أفهم التغيير الكبير الذي كنت سأحدثه في ذلك الوقت كنت طفلاً ، كل ما أردته هو القدوم إلى برشلونة.

وعن البداية مع البرسا قال: الحقيقة كانت صعبة أجمل شيء هو الصراخ والفهم وعدم القدرة على اللعب كان صعباً للغاية، تعرضت لإصابة في بداياتي وتوقفت لمدة شهر ونصف ايضاً ، كانت اوقات صعبة ولم يخطر ببالي مطلقاً العودة.

وواصل: اخواني ذهبوا إلى الارجنتين لان اختي الصغيرة كان صعب عليها التأقلم في المدرسة وكل شيء ، قرروا ان تعود امي إلى الارجنتين ومعها اخواني ، وانا سألني ابي اذا كنت ارغب في العودة او البقاء وكان قراري دائماً واضح اريد البقاء هنااللعب.

وعن اللعب كمهاجم وهمي قال: لقد كان شيئًا أخذته بكل سهولة ، كطفل أحببت أن ألعب بهذه الحرية. قبل الكلاسيكو في البرنابيو عام 2009 ، اتصل بي غوارديولا وأخبرني أننا سنلعب بشكل مختلف، التغيير فاجيء الجميع وخاصة لمدريد الذي لم يتوقعه لاننا لعبنا باسلوب مختلف عن اسلوبنا المعتادين اللعب به ومن بعد تلك المباراة اكملنا بنفس الاسلوب طوال العام

وتابع: جوارديولا كان يريد المزيد من الاشخاص في وسط الملعب للحصول على المزيد من السيطرة على الكرة وتوليد تفوق عددي في تلك المساحة بينما يركض الجناحان الايمن والايسر خلف المدافعين

عمرو محمد

محرر صحفي مسئول عن الأخبار العالمية عن طريق الترجمة من مصادرها الأصلية بالصحف الأوروبية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق