بايرن ميونيخ يضم مهاجم هامبورج

أعلن المهاجم الألماني جان فيت أرب، مهاجم نادي هامبورج، انتقاله إلى نادي بايرن ميونخ رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مودعا زملاءه في الفريق على الفترة الرائعة التي قضاها مع هامبورج.

وكتب آرب على صفحته الشخصية على الإنستجرام مودعا زملاءه: عائلة هامبورج العزيزة، بعد تسع سنوات مع النادي العريق جاء الوقت لنقول كلمة الوداع، لقد احتفلنا وعانينا وبكينا سويا ولكن المؤكد أننا في النهاية كنا نجد الطريق للوقوف مجددا والاستمرار في المقاتلة.

واستكمل: تشاركنا كل المشاعر سويا، وأصبحنا نعرف بعضنا البعض بعمق شديد على مدار السنوات التسع الماضية، أحب كل لاعب وكل إداري وكل عامل تعاملت معه خلال فترتي مع هامبورج، وسأظل أتذكر الجميع للأبد، سأفتقد لكل لحظاتي معكم.

وأعلن اللاعب صاحب ال19 عام انتقاله إلى بايرن ميونخ: التحدي القادم سيكون صعب للغاية مع بايرن ميونخ، احتاج لأكون أقوى، وإثبات أن لاعبين هامبورج يستطيعوا الانتقال إلى النادي الأكبر في ألمانيا وجذب انتباههم.

واختتم آرب رسالته: أشكركم على التشجيع الدائم الذي حظيت به، وعلى التدريبات التي أوصلتني إلى هذا المستوى العالي في كرة القدم، واتمنى أن تسامحونني على كل موقف قمت بالتقصير فيه تجاه هامبورج.

وشارك المهاجم صاحب ال19 عام مع فريقه في دوري الدرجة الثانية الألمانية في 12 مباراة فقط على مدار الموسم سجل خلالهم هدف وحيد.

error: Content is protected !!