مبابي يشعل الكلاسيكو ونيمار الضحية

أبدى الثنائي ريال مدريد وبرشلونة رغبتهما في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أنه في حين أن نيمار يرغب في العودة إلى برشلونة، فإن الأولوية القصوى لبرشلونة ستكون زميله كيليان مبابي المستهدف بقوة من ريال مدريد أيضًا.

وتابعت أن مبابي سيكون دائمًا موضع الكثير من الشكوك والتكهنات حول مصيره، بالرغم من سريان عقده مع ناديه باريس سان جيرمان حتى 2022 المقبل.

وسلطت الصحيفة الإسبانية الضوء على العرض الضخم الذي يعده ريال مدريد من أجل ضم بطل العالم خلال الصيف المقبل، والذي قد يصل قيمته إلى 400 مليون يورو، إلا أن الميرنجي سيجد مزاحمة من غريمه التاريخي برشلونة في سباق ضم اللاعب.

وأنهت أن مبابي سيكون أحد أبرز أولويات البلوجرانا في الصيف المقبل، ليحل بدلًا من الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق، والذي سيتخطى حاجز الـ33 من عمره في يناير المقبل، وترى إدارة البارسا أن النجم الفرنسي الشاب ذو العشرين عامًا سيكون الخليفة المثالي له، ليشتد صراع العملاقين الإسبانيين على الظفر بخدمات مبابي وابتعاد أنظارهما عن البرازيلي نيمار الذي كان هدفًا لكلا الطرفين بالميركاتو الصيفي الماضي.

error: Content is protected !!