الدوري الإسباني

ريال مدريد يختار بديل المقاتل.. مفاجئة من العيار الثقيل

ذكر تقرير صحفي أن إدارة ريال مدريد، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، تُخطط للتوقيع مع بديلٍ مناسبٍ لقائد الفريق، قلب الدفاع الإسباني سيرجيو راموس، مبرزا إعارة النادي الملكي لاهتمامه صوب فرضية استقدام نجم نابولي، السنغالي كاليدو كوليبالي.

ويُعد راموس أحد أبرز الأسماء الحاضرة في تشكيلة ريال مدريد، لاسيما وأنه يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة برداء اللوس بلانكوس، في ظل ما يملكه من مقومات وخبرات كبيرة، بيد أن تجاوزه العقد الثالث من العمر (33 عاما) من شأنه أن يدفع مديري المرينجي للبحث عن خليفة طويل الأمد لنجم إشبيليه السابق.

ويرغب راموس، بالوقت الراهن، في الحصول على عقد جديد داخل ريال مدريد، كما أنه يطالب بالحصول على راتب يصل إلى 16 مليون يورو سنويا، الأمر الذي لا يلقى القبول من جانب القائمين على أعمال مكاتب “سنتياجو برنابيو”.

في سياقٍ متصل، ووفقا لما ورد عن موقع “دياريو جول” الإسباني، فإن بيريز قد عمد فعليا لاختيار خليفة لراموس داخل ريال مدريد، وسيمضي الرئيس قدما في سبيل التعاقد معه، حال تعثرت مفاوضاته مع قائد فريقه.

واستقر بيريز، حسب “دياريو جول” على كوليبالي، كي يمسي الأخير مدافعا جديدا في قائمة ريال مدريد، خاصة مع تقديم نجم نابولي لمستويات جد مميزة، رفقة ناديه بالدوري الإيطالي، وأيضا مع منتخب بلاده.

وينال كوليبالي إعجابا خاصا من بيريز، والذي يُعد مُستعدا بدوره لتقديم عرض مالي يصل إلى 75 مليون يورو، أملا في التوقيع مع اللاعب، غير أن القيمة هاته تظل بعيدة كليا عن تقييمات إدارة نابولي لمدافعها السنغالي.

وقد يضطر ريال مدريد، بنهاية المطاف، لدفع 105 ملايين يورو، من أجل ضمان الحصول على خدمات كوليبالي، وقد يعمد بيريز أيضا لأن يكون لدى كوليبالي منزل خاص، على نفقة ريال مدريد، إذا ما وصل اللاعب إلى نادي العاصمة الإسبانية.

 

عمرو محمد

محرر صحفي مسئول عن الأخبار العالمية عن طريق الترجمة من مصادرها الأصلية بالصحف الأوروبية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق