ميدو يصدم محمد صلاح بتصريح من العيار الثقيل

جدد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر المقاصة، رفضه فكرة إقالة حسام البدري مدرب منتخب مصر، بعد إخفاقه في أول لقاءين رسميين ضد كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، إن منتخب مصر يملك فرصة التأهل للكان والأداء سيتحسن بعودة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعبي بيراميدز، والعناصر التي ستنضم من المنتخب الأولمبي.

وأضاف: “لا بد من الصبر على حسام البدري فهو مدرب كبير وصاحب اسم وتاريخ ولا يصح أن نتحدث عن رحيله بعد لقاءين فقط وهو أمر متسرع ويفتقد العدالة”.

وأشار إلى أن الجميع ليس راضيًا عن منتخب مصر، ولكن لابد من منح فرصة أكبر للبدري لاختيار العناصر التي تستحق ارتداء قميص الفراعنة.

وتابع: “ليس مقبولاً أن يتم معاملة مدرب بتاريخ وقيمة حسام البدري بهذه الطريقة وعلينا أن نصبر وندعم منتخب مصر وإذا فشل في تحقيق أهدافه سيرحل بلا شك”.

وعن صراع جائزة أحسن لاعب في أفريقيا هذا العام، استبعد ميدو فوز محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بها للعام الثالث على التوالي، مؤكداً أن خروج الفراعنة من بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار مبكراً أدى لتراجع فرص صلاح.

وأكد ميدو أن اللقب سينحصر بين السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، والجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، موضحًا أن فوز محرز مع الجزائر بلقب أمم أفريقيا سيكون داعمًا له، خاصة أنه فاز أيضاً بلقب الدوري الإنجليزي، لكن المنافسة ستكون شرسة مع ماني لأن الأخير فاز بدوري أبطال أوروبا وقدم مستويات طيبة مع السنغال.

error: Content is protected !!