أسطورة ليفربول يرحب بعودة كوتينيو من برشلونة

أبدى المدافع الإنجليزي جيمي كاراجر، لاعب نادي ليفربول السابق، ترحيبه بفكرة إعادة فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الحالي، إلى ليفربول من جديد إذا ما كان متاحا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحب كاراجر بفكرة عودة كوتينيو عبر تصريحات نقلتها صحيفة صن البريطانية: لا أريد أن أقول بأن ليفربول يجب أن يصارع من أجل إعادة كوتينيو من جديد، ولكن في حال كان متاحا في سوق الانتقالات الحالية فيجب على ليفربول استغلال الأمر.

وواصل: ليفربول يعاني من نقص في مركز صناعة اللعب الذي يشغله كوتينيو، لالانا وشاكيري لا يستطيع تقديم نفس المستوى الذي كان يقدمه كوتينيو، سيقدم شئ مختلف في أسلوب لعب الريدز وسيمثل إضافة للفريق.

وأوضح كاراجر عن الحالة التي يجب فيها إعادة كوتينيو: لكن لا يمكن إعادته بدفع مبلغ مالي كبير، ننتظر وإذا كان ليفربول منفتح على بيع اللاعب بمبلغ مقبول نستطيع استغلال هذه الفرصة والانقضاض على اللاعب.

وعند سؤاله عن مشاعر ليفربول تجاه اللاعب البرازيلي، جاءت إجابته: لدينا العديد من اللاعبين الذين طلبوا الرحيل من أجل ريال مدريد أو برشلونة، ألونسو وماسكيرانو بالإضافة إلى سواريز هم أمثله لهذه الحالة، وما زالت جماهير ليفربول تكن لهم كل الحب والتقدير، فلماذا الأمر مختلف مع كوتينيو.

ووضعت العديد من الأندية اللاعب البرازيلي صاحب ال26 عام على رأس قائمة المرغوب في ضمهم، على رأس تلك الأندية باريس سان جيرمان وتشيلسي.

error: Content is protected !!