جوارديولا يحسم مستقبل ساني

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن تمسكه باستمرار جناحه الألماني لوريه ساني، مؤكدا في الوقت ذاته أن الأمر ليس متوقف عليه وحده ولكنه يبقى قرار اللاعب نفسه.

وجاوب جوارديولا عند سؤاله عن موقف ساني عقب فوز الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في تصريحات نقلتها صحيفة صن البرطيانية: نحاول منذ موسم ونصف من أجل تمديد تعاقد اللاعب مع الفريق، أعلنت في أكثر من مناسبة تمكسي باستمرار اللاعب في صفوف الفريق.

وأوضح: إذا لم نتمكن من تجديد تعاقد اللاعب لن يكون لأننا لا نريده، موقفه مشابه لموقف جندوجان ونحن متمسكون بتواجدهما معنا.

واستكمل جوارديولا حديثه: حتى تتمكن من المنافسة في 4 بطولات يجب عليك أن تملك أكثر من لاعب يمتلكون نفس الكفاءة، وهو ما نحققه بتواجد ستيرلينج وبيرنادو ومحرز مع ساني، لذلك يجب على الجميع أن يحارب من أجل حجز مكان له في تشكيل الفريق، الأمور ليست سهلة.

ساني ساعد مانشستر سيتي بصورة كبيرة على مدار الموسم بتسجيله 10 أهداف مع صناعة 10 آخرين، حيث كان عامل أساسي في احتفاظ السيتي بلقب الدوري على الرغم من قلة دقائق لعبه.

ويفكر ساني بصورة جدية في الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب قلة دقائق لعبه مع الفريق في الموسم المنقضي.

error: Content is protected !!