تأجيل آخر جولتين بالدوري المغربي

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم تعديل مواعيد آخر جولتين من دوري المحترفين إلى ما بعد نهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الأفريقي، إثر تهديد الرجاء البيضاوي بعدم خوض مباراته أمام المغرب التطواني بعد تأجيل مباراة غريمه التقليدي الوداد البيضاوي المتصدر.

ويخوض الوداد البيضاوي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي بينما يلعب نهضة بركان مع الزمالك المصري في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي من مواجهتي ذهاب وعودة.

وأصدر الاتحاد بياناً على موقعه الإلكتروني عقب اجتماع رئيس الاتحاد فوزي لقجع مع رئيس الرجاء البيضاوي جواد الزيات اليوم الجمعة، إثر قرار النادي بعدم خوض مباراته أمام المغرب التطواني.

وكانت مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة التي كانت مقرر أمس الخميس، الجولة 27 قد تأجلت وتقرر مواجهة الوداد واتحاد طنجة اليوم ضمن الجولة 29 بدلاً منها.

كما طالب أولمبيك خريبكة بتأجيل آخر جولتين من المسابقة إلى ما بعد خوض جميع المباريات المؤجلة وذلك بعد تأجيل مباراته أمام الوداد.

وقال البيان إن “رئيس الاتحاد تشاور مع مدرب المنتخب الأول، الفرنسي إيرفي رينار، بشأن معسكر إعداد الفريق لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، ووافق رينار على تأجيل موعد آخر جولتين بعدما تسبب ذلك في جدل حاد بين الأندية”.

وستجرى مباراة الوداد مع اتحاد طنجة في موعدها اليوم وكذلك مباراة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه حسنية أغادير بينما ستلعب باقي مباريات الجولة 29 يومي الثامن والتاسع من الشهر المقبل على أن تقام الجولة الأخيرة يومي 14 و15 من الشهر ذاته.

تم تحديد الرابع من الشهر المقبل موعداً للمباراة المؤجلة بين الوداد وأولمبيك خريبكة التي أثارت الأزمة.

error: Content is protected !!