الدوري الإنجليزي

لويز يدافع عن مالك نادي تشيلسي

قال مدافع تشيلسي الانجليزي، ديفيد لويز، إن المالك رومان ابراموفيتش لا يزال يشعر بالحماس وهو يحاول بكل ما أوتي من قوة الانغماس بشكل يومي في شؤون النادي على الرغم من غيابه لفترة طويلة عن ستامفورد بريدج.

وواجه الملياردير الروسي إبراموفيتش مشكلات لتجديد تأشيرة دخوله لبريطانيا العام الماضي وسط توتر بين البلدين، ولم تتم مشاهدته في مباريات تشيلسي هذا الموسم.

وأشارت تقارير لوسائل إعلام بريطانية إلى أن ابراموفيتش بدأ يشعر بالضجر، ويتطلع لبيع النادي، لكن لويز قال إن “الملياردير البالغ من العمر 52 عاماً لم يفقد نهمه للنجاح عقب تحدثه معه قبل تجديده لتعاقده مع تشيلسي الأسبوع الماضي”.

وقال لويز لصحيفة دايلي ميل: “سنحت لي الفرصة للتحدث معه الأسبوع الماضي لأقرر مستقبلي.. هو يحب النادي وكافة ما هو داخل النادي وليس فقط الأشخاص..

يريد حصد كل شيء ويريد تحقيق المزيد.. الأمر يبدو صعباً عليه.. هو في الخارج لكن قلبه هنا.. يحاول أن يشارك كل يوم.. هو متحمس حقاً من أجل النادي.. يملك نفس النهم ويفكر في النجاح”.

وأضاف اللاعب البرازيلي: “لا يرغب في أن يفقد حماسه وطاقته.. هو الشخص الذي شيد تشيلسي.. كل شيء في تشيلسي تغير بسببه.. النتائج تتحدث عن نفسها.. 15 لقباً في 15 عاماً”.

وأنهى تشيلسي الموسم في المركز الثالث تحت قيادة ماوريسيو ساري ليعود للعب في دوري أبطال أوروبا، وقال لويز إن “النادي اللندني تجاوز التوقعات التي سبقت الموسم وأن الفريق يتطلع لإنهاء الموسم بالفوز بلقب الدوري الأوروبي عند مواجهة آرسنال”، في النهائي في باكو في 29 مايو (أيار) الجاري.

Ali Sabry

محرر ومحلل كرة عالمية وعربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق