ساري يثير الشكوك حول مستقبله

يعترف موريزيو ساري مدرب تشيلسي بأنه بينما يحب البقاء في تشيلسي ، فإن النادي الانجليزي لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مستقبله.

 

قاد ساري فريق تشيلسي إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مؤكداً عودته إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وكذلك يخوض نهائي دوري أوروبا أمام ارسنال.

 

ومع ذلك ، فقد أدى أسلوبه في اللعب والإدارة إلى انقسام بين مشجعي البلوز ، بينما تم ربط مدرب نابولي السابق بأمثال روما وميلان وحتى يوفنتوس.

 

عندما سألته صحيفة الديلي ميل عما إذا كان سيكون في ملعب ستامفورد بريدج في الموسم المقبل ، أجاب المدرب البالغ من العمر 60 عامًا: أعتقد ذلك ، لكنني لست متأكدًا.

 

تابع ساري :يمكنني فقط أن أقول إن النادي طلب مني دوري أبطال أوروبا ، وقد وصلنا إلى الهدف.

 

واصل ساري :كما تعلمون جيدًا ، أحب كرة القدم الإنجليزية. أنا أحب الدوري الممتاز. إنه أمر رائع والمستوى هو الأفضل في العالم ، على ما أعتقد.. الجو في الملاعب رائع. أود كثيرا أن أبقى هنا.

 

أضاف :كان الموسم صعباً للغاية بالنسبة لنا. لكنني أعتقد في النهاية أننا سعداء لأننا كنا في ورطة قبل ثلاثة أشهر ، لكننا كنا قادرين على الرد بشكل جيد للغاية.

 

أكمل :في النهاية نحن في المركز الثالث ووصلنا إلى هدف النادي – دوري الأبطال.. لعبنا مباراة نهائية ضد مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية ، وقبل المباراة النهائية في كأس رابطة الأندية ، لعبنا ضد ليفربول وتوتنهام ، وهما الفائزان في نهائي دوري الأبطال.

 

اختتم ساري :علينا الآن أن نلعب مباراة مهمة للغاية ، النهائي في دوري أوروبا. في الوقت الحالي ، الموسم جيد جدًا ، لكن الموسم قد يصبح رائعًا.

error: Content is protected !!