نادال يعلق على خروجه من بطولة مدريد المفتوحة للتنس

أبدى الإسباني رافاييل نادال، أسفه لعدم تمكنه من الفوز ببطولة مدريد المفتوحة، لكنه تقبل في الوقت ذاته الهزيمة أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، في نصف النهائي.

وقال نادال، عقب الخسارة أمام تسيتسيباس الليلة الماضية (4-6)، و(6-2)، و(3-6): “لم أقدم مباراة جيدة. لقد كافحت، لكني قمت بأشياء لم يكن علي فعلها”.

وتابع “لم أظهر بأفضل مستوياتي، مستوى الخصم كان أفضل وعندما يحدث هذا يجب أن أخسر. كنت أعلم جيدًا ماذا علي أن أفعل ولكنني لم أتمكن من فعله”.

وأضاف “التنس خسارة وفوز. لقد فزت كثيرًا خلال العديد من السنوات وهذا العام لم يكن الأمر كذلك، رغم أنني اقتربت من الفوز. تقبل الأشياء لا يعني عدم محاولة التغيير. لقد تقبلت الانتصارات بشكل طبيعي، وسوف أفعل نفس الأمر مع الهزيمة”.

ومع ذلك أبدى نادال أسفه لعدم تمكنه من الفوز باللقب أمام “جمهور من الصعب وصفه”، على حد تعبيره.

وقال “هذه بطولات جيدة للغاية ومهمة ولها مكانة خاصة. كل أسبوع في مثل هذه البطولات له العديد من الذكريات التي لا تنسى وعدم الفوز يعني أنني لن أعود للفندق سعيدًا”.

وعن باقي الموسم، قال نادال “تتبقى لي بطولتان. لقد قمت بخطوات جيدة رغم أنها غير كافية. لا يجب تهويل الأمور سواء الجيدة، أو السيئة. سنرى ما سيحدث تدريجيًا، لأنني أثق في إمكاناتي”.

error: Content is protected !!