حيلة جديدة من بوجبا للانتقال لريال مدريد

يخطط الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، للرحيل عن الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة صوب ريال مدريد الإسباني.

وقال برنامج الشيرينتيجو الشهير في إسبانيا، إن بوجبا سيقدم طلب الانتقال لمانشستر يونايتد إذا رفض النادي التفاوض مع ريال مدريد لبيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المعروف أن لاعبي البريميرليج يحق لهم تقديم طلب رسميا إلى النادي للرحيل في فترة الانتقالات لكن الأندية يحق لها الرفض بسبب عدم وجود شروط جزائية في عقود أغلب نجوم البطولة الإنجليزية والذي حدث في الفترة الماضية مع فيليب كوتينيو في صيف 2017 عندما أصر على الرحيل لبرشلونة ورفض ليفربول كل محاولاته قبل الموافقة على رحيله في يناير 2018 مقابل 160 مليون يورو.

ويرغب بوجبا في الرحيل عن يونايتد بعدما فشل النادي في التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل الذي سوف يتسبب في خفض 25% من راتبه في الموسم الجديد.

وانضم بوجبا لصفوف مانشستر يونايتد من يوفنتوس في صيف 2016 بصفقة وصلت لـ120 مليون يورو ويتقاضى سنويا 18 مليون يورو رفقة الشياطين الحمر ويريد فريقه الإنجليزي 160 مليون إسترليني لبيعه في الصيف المقبل.

وبحسب الصحافة الإسبانية، فإن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد يريد بول بوجبا بكل الوسائل في الصيف المقبل لتدعيم خط وسط البلانكوس.

error: Content is protected !!