الدوري الإسباني

زيدان في ورطة جديدة

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة في صفوفه قبل مواجهة الكلاسيكو والمزمع عقدها يوم السبت الموافق 26 من الشهر الجاري.

وأشار تقرير صحفي إلى ثمة احتمالية، قد تقضي بغياب الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، عن مواجهة الكلاسيكو، ضد برشلونة، في الدوري الإسباني، والمُزمع إقامتها يوم السادس والعشرين من أكتوبر الجاري.

وكان بيل (30 عاما) قد تعرض لمشكلة، على مُستوى ربلة الساق، خلال تعادل ويلز مع كرواتيا (1/1)، في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وهي الإصابة التي نعتها الناخب القومي ريان جيجز على كونها شد.

لكنه، ووفقا لما ورد عن جريدة “آس” الإسبانية، فإن بيل يُكافح، بالوقت الراهن، للتخلص من إصابته، ما أدى، فعليا، إلى استبعاده من مباراة ريال مايوركا القادمة.

ويلتقي ريال مدريد، مساء بعد غدٍ السبت، مع مُستضيفه ريال مايوركا، في المباراة المُقرر وأن يشهدها ملعب الأخير “إيبيروستار ستاديوم”، برسم منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

هذا، وتطرقت “آس” للحديث عن إمكانية مشاركة بيل في لقاء ريال مدريد مع جالاتا سراي التركي، أواسط الأسبوع القادم، في دوري أبطال أوروبا، حيث ذكرت الصحيفة أن حظوظ الدولي الويلزي في خوض المقابلة هاته تُعد ضئيلة، ما يفرض احتمالية عدم لحاقه بقمة الكلاسيكو، سيما وأن نجم توتنهام هوتسبير السابق سيكون في سباق مع الزمن، من أجل استعادة كامل جاهزيته البدنية.

يُذكر أن بيل كان قد تمكن من تدشين منافسات الموسم الجديد مع ريال مدريد بطريقة جيدة، إذ نجح في تقديم مردود مميز، خول له تسجيل هدفين اثنين خلال 7 مباريات شارك بها، رفقة ريال مدريد، في مختلف المسابقات.

عمرو محمد

محرر صحفي مسئول عن الأخبار العالمية عن طريق الترجمة من مصادرها الأصلية بالصحف الأوروبية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق