الإنتر يصفع ميلان في صفقة نجم ريال مدريد

أكد تقرير صحفي على اقتراب نادي إنتر ميلان الإيطالي من التفوق على جاره ومنافسه الأزلي، ميلان، في سباق التوقيع مع متوسط ميدان ريال مدريد.

ووفقا لما ورد عن شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن إنتر قد بات في ريادة السباق الذي يجمعه بميلان، من أجل التوقيع مع مودريتش.

وكان ميلان قد أظهر اهتماما، خلال موسم الانتقالات الصيفية الفائت، بفكرة التوقيع مع مودريتش، وقد مضى قادة الروسونيري لتجهيز عقد الدولي الكرواتي في النادي اللومباردي، وسط أحاديث حينها عن رغبة ريال مدريد في الحصول على 20 مليون يورو، نظير موافقته على بيع بطاقة اللاعب الفائز بالكرة الذهبية 2018.

لكنه، ورغم بقاء مودريتش في ريال مدريد، وعدم انتقاله إلى ميلان الصيف الماضي، إلا أن إدارة النادي الإيطالي الشهير قد عمدت، الشهر الفائت، إلى القيام بمحاولة جديدة، في سبيل التوقيع مع نجم توتنهام هوتسبير السابق.

واعترت فرضية انضمام مودريتش إلى ميلان صعوبة كبيرة، متعلقة بالنقص الكبير في ميزانية النادي، وقد أسفرت الأحداث الأخيرة عن عودة إنتر لمسار التعاقد مع اللاعب، حيث أمسى قادة النيرادزوري في وضع أفضل لانتداب صاحب 34 عاما، بالمقارنة مع نُظرائهم في “سان سيرو”.

وتتمحور مشكلة ميلان في التوقيع مع مودريتش، في عدم قدرة النادي على توفير راتب اللاعب المُرتفع، والذي يفوق حاجز 10 ملايين يورو، وفقا لعقده المُبرم مع ريال مدريد.

وإذا قام بميلان بالموافقة على منح مودريتش ما يحصل عليه الأخير حاليا في ريال مدريد، فإن ذلك سيعني أن يصبح أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018 هو الأعلى راتبا بالنادي المُنتمي إلى شمال إيطاليا، حيث سيتفوق بذلك على الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما، والذي يتقاضى بدوره 6 ملايين يورو سنويا.

يُذكر أن تعاقد مودريتش الساري مع ريال مدريد من شأنه أن يمتد حتى نهاية الموسم الحالي 2019/20، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ20 مليون يورو، حسب لبيانات موقع “ترانسفير ماركيت” العالمي.

error: Content is protected !!